التقى وزير الخارجية المكسيكي وتسلم أوراق اعتماد 14 سفيراً.. وقاضيان يؤديان اليمين أمام سموه

محمد بن راشد: حريصون على جسور قوية للتواصل مع جميع الدول

محمد بن راشد متحدثاً إلى السفراء بحضور سيف ومنصور بن زايد ونهيان بن مبارك وريم الهاشمي تصوير ــ محمد هشام

تسلم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في قصر المشرف في أبوظبي، أمس، أوراق اعتماد 14 سفيراً جديداً لدى الدولة، ونقل السفراء إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تحيات قادة دولهم، وتمنياتهم لسموهما موفور الصحة والسعادة، ولدولتنا اطراد التقدم.

وقال سموه «نحن في دولة الإمارات رئيساً وقيادة وحكومة أبوابنا مفتوحة لكم في أي وقت، نحن نحب أن نستمع إليكم ونتعرف إلى أفكاركم وآرائكم بشأن كل ما يسهم في تطوير علاقات الصداقة والتعاون بين شعبنا وشعوب دولكم».

وأكد سموه أن دولتنا حريصة على مد جسور التواصل مع جميع الدول، على أسس متينة وقوية، قوامها التعاون الإنساني والثقافي والسياحي والاقتصادي، الذي يعتبر جوهر السياسة ومفتاحها ومحركها، مشيراً سموه الى أن العالم، الذي بات قرية صغيرة، قائم على التعايش واحترام الآخر، وتحقيق الرخاء للشعوب.

واستقبل سموه في دبي مساء أمس، خوسيه أنطونيو مييد كوربيرينا وزير الخارجية المكسيكي، وتبادل سموه والوزير الضيف الحديث حول مجمل العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها. وأدى قاضيان في المحكمة الاتحادية العليا اليمين القانونية أمام سموه أمس في قصر المشرف، ووجه القاضيين بأن يتسما بالنزاهة وتحقيق العدالة بين الناس.

 

 

محمد بن راشد: دولتنا حريصة على مد جســــــور التواصل مع دول العالم على أسس متينة

محمد بن راشد يعتمد رفع قيمة «جائزة السلام العالمي»

محمد بن راشد يبحث العلاقات الثنائية مع المكسيك

طباعة Email
تعليقات

تعليقات