فاجعة شاب مصري..ألقوا عليه أكياس مياه فمات في الحال

ت + ت - الحجم الطبيعي

ألقت أجهزة  الأمن في  الإسماعيلية  بمصر  القبض على مجموعة من الصبية ألقوا أكياس مياه على شاب كان يجلس مع أصدقائه في أحد المقاهي بمنطقة الجامعة القديمة بمحافظة الإسماعيلية، ما أدى إلى وفاته في الحال. 

وكشفت الأجهزة الأمنية المصرية ملابسات ما تم تداوله في  منشور على موقع فيس بوك يتضمن وفاة أحد المواطنين، حال ملاحقته بعض الصبية لقيامهم بإلقاء أكياس مملوءة بالمياه على مجموعة من الأشخاص بالإسماعيلية.

وقالت الداخلية المصرية  في بيان لها: عقب رصد تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يتضمن قيام مجموعة من الصبية بالإسماعيلية بإلقاء أكياس من المياه على بعضهم بقصد المزاح وقيام أحدهم بإلقاء كيس على مجموعة من الأشخاص الجالسين بأحد المحال، على إثر ذلك قام أحد الجالسين بالعدو خلفهم وأثناء ذلك أصُيب المذكور بأزمة قلبية وتوفي.

وتمكنت التحريات من جمع المعلومات وتحديد وضبط الصبية مرتكبي الواقعة  وهم  ثلاثة أحداث، مقيمون بمحافظة الإسماعيلية،  حيث ألقت أجهزة الامن القبض عليهم وأولياء أمورهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة أثناء قيامهم باللهو ، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

يشار إلى أن المجني عليه قد فارق أحد أصدقائه قبل ساعات من تعرضه للواقعة، وكان قد حضر إجراءات تشييع جثمانه إلى مثواه الأخيرة، ظهر نفس يوم وفاته.

اقرأ ايضا:

قرار عاجل من النيابة المصرية ضد 5 أطفال تسببوا بوفاة شاب بالإسماعيلية​

مات بعد جنازة صديقه.. تفاصيل حزينة بشأن وفاة شاب مصري بسبب كيس مياه

 

طباعة Email