00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مصر.. مقتل وإصابة العشرات فى حادث مروع

لقي 12شخصاً مصرعهم وأصيب 38 آخرون في حادث انقلاب أتوبيس بطريق "السويس- القاهرة"، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف السويس، برئاسة الدكتور محمد طنطاوي، بـ30  سيارة إسعاف وجارى نقل المصابين إلى مستشفى العام، وتم نقل المتوفين إلى نفس المستشفى. 
 
 تلقى اللواء محمد الألفي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس، إخطارًا من الدكتور محمد طنطاوى، مدير مرفق إسعاف السويس، يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس بالقرب من مدخل المحافظة "كمين 109" بطريق" السويس- القاهرة"، وعلى الفور تم الدفع بعشرين سيارة إسعاف لنقل المصابين من مكان الحادث إلى مستشفى السويس العام وفق صحف مصرية.

وأعلنت مديرية الصحة بالسويس حالة الطوارئ القصوى بالمستشفى العام لعلاج المصابين، كما تم فتح غرف العمليات للحالات التى تحتاج تتدخل جراحى. 

وقال الدكتور إسماعيل الحفناوى، وكيل وزارة الصحة فى السويس: إن المديرية أعلنت حالة الطوارئ القصوى بالمستشفى العام لعلاج المصابين، مضيفًا بأنه تم فتح غرف العمليات للحالات التى تحتاج تتدخلًا جراحيًّا.

وأضاف فى تصريحات صحفية، أن المستشفى ما زال يستقبل مصابين من الحادث، لافتًا أن الحصر المبدائي 48 وفيات ومصابين حيث تم نقل المتوفين إلى المشرحة والمصابين إلى قسم الطوارئ بالمستشفى العام.

طباعة Email