فيكاس خانا يصنع طبقا بلمسة فان غوغ

ت + ت - الحجم الطبيعي

"لو كان فان غوغ طاهياً"، طبق جديد للشيف فيكاس خانا مستوحى من لوحة زهور عباد الشمس وتحمل وسماً بالاسم نفسه على تويتر، وفق ما ذكر موقع "نيوز 18".

وقد نشر فيكاس مقطع فيديو للطبق أدهش المتابعين عبر مواقع التوصل الاجتماعي حيث حصد أكثر من 12 ألف مشاهدة وما يزيد على 13 ألف علامة إعجاب على تويتر إضافة لكم هائل من تعليقات المتابعين. 

وكتب أحد المستخدمين على موقع انستغرام يقول:" لو كان فنسنت فان غوغ حياً لكان سيكون فخوراً بإبداع وعرض إبداعات فيكاس خانا عبر انستغرام."

وأشار مستخدم آخر إلى ضرورة إضافة صفة أخرى تسم فيكاس، حيث قال: " ينبغي عليك إضافة صفة أخرى إلى سيرتك الذاتية وهي كلمة (فنان) فإبداعاتك جميلة ومدهشة ومتعة للنظر".

ووضعت مستخدمة عبر تويتر تدعى أربيتا داس صورة اللوحة الأصلية الشهيرة لفان غوغ بعنوان زهور عباد الشمس تقابلها صورة لطبق فيكاس خانا وغردت تقول: " واو إنه رائع، فيكاس خانا أحد أفضل فنانين الطهو في العالم، يبدع أجمل زهور عباد الشمس".

وكتب آخر يقول: " فيكاسن أنت يا سيد تخلق السحر من خلال الطعام، لا أحد يضاهيك".

وسبق لفيكاس أن نشر قبل فترة وجيزة صورة لأحد الأطباق التي أبدعها عبر تويتر دون أن يسميه، وسأل المتابعين عن رأيهم طالباً منهم تحديد هويته. وأتى الطبق على شكل كعكة دونت باللون الأصفر مزينة بأوراق زهور حمراء مصنوعة من حبات الفراولة. وبدا الطبق  أشبه بمزيج من الثقافة الهندية والغربية، أما التعليق عبر تويتر فكان، "هل لديكم أية أفكار عن هذا الإبداع الجديد!".

Email