00
إكسبو 2020 دبي اليوم

وفاة رجل الأعمال المصري الشهير أحمد بهجت بعد صراع مع المرض

ت + ت - الحجم الطبيعي

توفى رجل الأعمال المصري الشهير الدكتور أحمد بهجت فتوح، صباح اليوم الجمعة، في أمريكا أثناء رحلة علاجه، عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

‌وقالت ابنته شهد: "الحمد لله من قبل كل شيء الحمد لله من بعد كل شيء الحمد لله على كل شيء.. إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إنا لله و إنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله أبي السيد الدكتور أحمد بهجت فتوح".

وأضافت: "الرجاء الدعاء له والفاتحة.. أما تفاصيل الجنازة والعزاء ستعلن قريبًا".

واختتمت: "الله يرحمه ويعفو عنه ويبدل سيئاته حسنات ويثبته عند السؤال وعلى الصراط ونعوذ بالله من فتنة القبر وعذاب القبر".

ومن المنتظر أن يتم ترتيب وصول جثمان أحمد بهجت فتوح إلى القاهرة، خلال الساعات القادمة، ليواري الثري بمثواه الأخير في أرض الوطن، بعد فترة معاناة مع المرض حيث كان يتلقى العلاج على إثرها العلاج بالولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا.

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور أحمد بهجت فتح، أنشأ أول تجمع سكنى في مدينة 6 أكتوبر ثم أنشأ أكبر مدنية ملاه في الشرق الأوسط، وأول قناة فضائية خاصة في مصر وهي قناة دريم، وعرف عنه أنه نموذج لرجل الأعمال الوطني الناجح، حيث اخترع بوصلة مواقيت الصلاة الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية وحقق نجاحا علميا، ثم عاد إلى مصر ليبدأ رحلته العملية الطويلة، وأنشأ عدة مصانع أتاحت العديد من السلع الإلكترونية للمصريين بأسعار في متناول الجميع.

 

طباعة Email