تزوجت طليقته .. فقتل العريس

أقدم شاب مصري على قتل زوج طليقته بعدما علم بزواجها حديثاً رغم محاولاته المستميتة لإعادتها إلى عصمته لأنه ما زال يحبها بشدة.

وقال الشاب في اعترافاته أمام النيابة «كنت ناوي أردها لعصمتي، وكان فيه وسيط بينا ماشي في الموضوع عشان يحل المشكلة، بس فجأة عرفت أنها اتجوزت، فضلت أدور على شقة العريس الجديد، ولما روحت عنده عشان أشوف طليقتي اتخانق معايا وطردني، فمسكت المطواة وطعنته في قلبه فمات»، وفقا لصحيفة الوطن.

وأضاف أنه كان يحب طليقته وينوي إعادتها إلى عصمته، وأنه تحرك لذلك مرات كثيرة بعد أن طلقها بـ6 أشهر لكن كانت ترفض طلبه لأنه كان يعتدي عليها باستمرار، لذلك سئمت العيش معه وتمسكت بعدم العودة إلى عصمته مرة أخرى، وأبلغت الوسيط الذي تدخل للصلح أن يخبر طليقها بأن علاقتهما كانت صفحة وطويت بحلوها ومرة.

وعقب انتهاء المتهم من الإدلاء بأقواله، اقتادته أجهزة الأمن لتمثيل الجريمة في حضور النيابة العامة، وخلال تمثيل الجريمة قال المتهم: «مكنتش مخطط للقتل بس لما طردني وشتمني قدام الناس وقدام طليقتي اللي هي زوجته مسكت السكين وقتلته».

وتسلمت النيابة تحريات المباحث التي أدانت المتهم وأنه تعمد إزهاق روح المجني عليه وتتبعه حتى عرف مكان إقامته، ثم ذهب إليه وتشاجر معه وقتله.

 

طباعة Email