دي بروين ينفي وجود مشكلات داخل السيتي ويعلق على مستوى هالاند

ت + ت - الحجم الطبيعي

نفى كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، ما يتردد حول وجود مشكلات بالفريق.

وأشار إلى أنه لا يشعر بتغير  في مستوى النجم النرويجي آرلينغ هالاند، موضحا أن الفرق أصبحت أكثر جاهزية لمواجهة هالاند.

وقدم هالاند مستويات مذهلة في أول موسم له مع مانشستر سيتي وسجل له 34 هدفا في كل المسابقات، لكن النجم النرويجي الدولي سجل ثلاثة أهداف فقط للفريق خلال آخر تسع مباريات، لتثار الأقاويل حول أن مستواه قد تراجع.

وقال دي بروين في المؤتمر الصحفي الذي عقد الاثنين للحديث عن المباراة المرتقبة أمام لايبزج الألماني الثلاثاء في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا :"أعتقد أن هذا الوضع ناتج عن عدة أمور، لكنني لا أشعر بأنه تغير مقارنة بما كان عليه في البداية".

وأضاف :"ربما يتوقع الناس ما هو أكثر من انطلاقاته، لكن دائما ما يكون هناك الجزء الأول من الموسم ثم الجزء الثاني. في الجزء الثاني، أشعر بأن الفرق تكون أكثر تنظيما بكثير، وتلعب بحافز أكبر سواء في المقدمة أو المراكز الأخيرة، لذلك تكون الفرق أكثر استعدادا".

وتابع :"ربما كان أكثر إنتاجا من قبل عندما يحصل على الفرص، لكنني لا أرى أننا بحاجة إلى الشكوى من إنتاج هالاند. أعتقد أنه على ما يرام".

وفي إشارة للمباراة التي انتهت بالفوز على كريستال بالاس 1 / صفر السبت، وقد سجل هالاند هدفها الوحيد من ضربة جزاء، قال دي بروين :"إذا شاهدنا مباراة كريستال بالاس، سنرى أنه كان بإمكانه تسجيل هدفين، لا أعتقد أن هناك أي مشكلة ولكن الناس يتوقعون دائما منه أن يسجل هدفين أو ثلاثة أهداف، إلا أن متوسطه هو هدف واحد في المباراة. وهذا يبدو جيدا بالنسبة لي".

Email