كلوب متفاجئ بقرار فيرمينو بالرحيل عن ليفربول

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إنه "فوجئ قليلا" بقرار روبرتو فيرمينو بالرحيل عن النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في نهاية الموسم، لكنه يريد إنهاء مسيرة المهاجم البرازيلي التي استمرت ثماني سنوات في أنفيلد على أعلى مستوى.

وساعد فيرمينو، الذي ينتهي عقده في يونيو المقبل، ليفربول على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس العالم للأندية بين ألقاب كبرى أخرى منذ انضمامه من هوفنهايم في يونيو 2015.

وقال كلوب للصحفيين الليلة الماضية "متفاجئ؟ نعم قليلا-لكن من الطبيعي تماما في هذا النوع من العلاقات الطويلة بيننا وبين  فيرمينو مع النادي، لقد أخبرني ثم الشيء الآخر الوحيد الذي قاله هو (الآن أريد أن أصل بهذه القصة الرائعة إلى نهاية إيجابية‬)".

وسجل فيرمينو (31 عاما) 108 أهداف في أكثر من 350 مباراة بجميع المسابقات وكان جزءا من ثلاثي هجومي قوي مع محمد صلاح وساديو ماني، الذي رحل إلى بايرن ميونيخ في يونيو الماضي، مما ساعد ليفربول على الفوز بلقب الدوري 2019-2020.

وأضاف كلوب "كان ساديو وفيرمينو وصلاح معا لفترة طويلة من أفضل ثلاثي هجومي في كرة القدم العالمية".

وسجل فيرمينو سبعة أهداف في 13 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز قبل استراحة كأس العالم لكنه غاب شهرين بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق وشارك في خمس مباريات فقط كبديل منذ عودته في فبراير.

وشارك كبديل ليسجل الهدف الأخير لليفربول في الفوز 7-صفر على غريمه مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي.

وقال كلوب "أحببت الاستقبال الذي حظي به عندما واجه يونايتد. إنه هنا معنا تماما وملتزم تماما، وهذا كل ما نحتاج إلى معرفته، لا يوجد وقت للوداع أو أي شيء آخر في هذه اللحظة، هناك وقت كاف لذلك في وقت لاحق من الموسم. إنه أحد هؤلاء اللاعبين حتى عندما يأتي مع فريق منافس، سيكون الجمهور سعيدا حقا برؤيته".

Email