تأهل روما وسلافيا براغ وفينورد وباوك لدور الثمانية بدوري المؤتمر الأوروبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تأهل روما الإيطالي إلى دور الثمانية من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، وذلك عقب تعادله مساء أمس الخميس مع ضيفه فيتيس الهولندي 1 / 1، في إياب دور الستة عشر من المسابقة.

واستفاد روما من فوزه ذهابا 1 / صفر، ليتأهل بعد فوزه 2 / 1 في مجموع المباراتين.

وتقدم فيتيس عن طريق ماكسيمليان فيتك في الدقيقة 63 ، فيما أدرك تامي أبراهام التعادل لروما في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.
وتأهل فينورد الهولندي للدور ذاته، عقب فوزه على بارتيزان بلجراد الصربي 3 /1.

وكان فينورد قد فاز ذهابا بنتيجة 5 / 2، ليتأهل بفوزه 8 / 3 في مجموع المباراتين.

وتقدم فينورد عن طريق سيريل ديسيرس في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف ريس نيلسون الهدف الثاني في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 62 سجل ريكاردو جوميز الهدف الأول لبارتيزان، فيما أضاف بريان لينسين الهدف الثالث لفينورد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

وفي مباراة مثيرة، تأهل سلافيا براغ التشيكي إلى دور الثمانية، رغم خسارته 3 /4 أمام مضيفه لاسك لينز النمساوي.

وتأهل سلافيا لدور الثمانية مستفيدا من فوزه ذهابا4 /1، ليتفوق 7/5 في مجموع المباراتين.

وتقدم بيتر أولاينكا لسلافيا في الدقيقة 25، قبل أن يدرك فيليب فايزينجر التعادل لفريق لاسك في الدقيقة 37، غير ان الفريق التشيكي سجل الهدف الثاني والثالث عبر كل من ألكسندر باه وييرا سور في الدقيقتين 38 و63.

وفي الدقيقة 77 سجل فايزينجر الهدف الثاني له ولفريق لاسك لينز ، قبل أن يسجل أندرياس جروبر الهدف الثالث للفريق النمساوي، ثم أضاف أليكساندر شميدت الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

من جانبه تأهل باوك اليوناني لدور الثمانية، بعد فوزه على مضيفه جينت البلجيكي 2 /1.

وتأهل باوك بعد فوزه ذهابا 1 /صفر، ليتفوق 3 /1 بمجموع المباراتين.

وتقدم خوزي أنخيل كريسبو بالهدف الأول لباوك في الدقيقة 21، قبل أن يدرك لورينت ديبواتري التعادل للفريق البلجيكي في الدقيقة 40.

وفي الدقيقة 80 سجل دوجلاس هدف الفوز لباوك.

طباعة Email