رانجنيك يدعو رونالدو ورفاقه في يونايتد إلى استعادة اللمسة التهديفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

دعا رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو ورفاقه في هجوم الفريق إلى استعادة اللمسة التهديفية لتفادي المزيد من النتائج المخيبة.

وخرج يونايتد من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الجمعة الماضي أمام ميدلسبره بعدما خسر بركلات الترجيح عقب التعادل 1-1 رغم أنه سدد 30 محاولة على المرمى خلال المباراة. وعاد الفريق ليهدر 22 محاولة أخرى أمام مضيفه بيرنلي في تعادل جديد 1-1 يوم الثلاثاء.

وأهدر رونالدو ركلة جزاء وسدد عشر محاولات على المرمى إجمالا أمام ميدلسبره دون أن يهز الشباك قبل أن يهدر ضربة رأس متأخرة أمام بيرنلي.

وعن هذا قال رانجنيك في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل مواجهة ساوثامبتون مطلع الأسبوع "الأمر لا يتعلق فقط بكريستيانو رونالدو.

"يتعين عليه تسجيل المزيد من الأهداف. الأمر واضح. لكن هذه المسألة لا تتعلق فقط بكريستيانو.

"تتعلق باللاعبين الآخرين أيضا خاصة في الهجوم. لا نسجل أهدافا كافية بالنظر إلى العدد الكبير من الفرص التي نصنعها ويجب أن نتحسن في هذا الأمر خلال الأسبوعين المقبلين".

لكن المدرب الألماني يصر على أن الفريق يتحسن باستمرار.

وأضاف "أعلم أنها عملية ستستغرق بعض الوقت. التطور واضح حتى في المباراتين الأخيرتين. في كرة القدم يتعلق الأمر بتحقيق أفضل نتائج ممكنة وفي المباراتين الأخيرتين كان هذا الشيء الوحيد الذي راوغ الفريق.

"نتحسن فيما يتعلق بالأداء والنتائج. تطور مستوى الفريق وبدأ اللاعبون أنفسهم يلاحظون مدى تطورهم الكبير خاصة في السيطرة على مجريات اللعب خلال المباراة".

وأكد رانجنيك أيضا غياب ثلاثة لاعبين عن مباراة السبت أمام ساوثامبتون على ملعب أولد ترافورد.

ولا يزال إيريك بيلي يعاني من تورم في الكاحل بعد كأس الأمم الأفريقية بينما يعاني لاعب خط الوسط نيمانيا ماتيتش من مشكلة في الساق. ولا يزال البرازيلي فريد يخضع للعزل بعد إصابته بكوفيد-19.
 

 

كلمات دالة:
  • كريستيانو رونالدو ،
  • مانشستر يونايتد ،
  • الدوري الانجليزي
طباعة Email