أستراليا تتعثر في مسقط بالتعادل مع عُمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أحرز عبد الله فواز هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة قبل الأخيرة ليدرك التعادل لمنتخب بلاده عُمان 2-2 مع أستراليا في الجولة الثامنة للمجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 في مسقط اليوم الثلاثاء.

وارتفع رصيد أستراليا إلى 15 نقطة في المركز الثالث وابتعدت عن السعودية المتصدرة بفارق أربع نقاط وعن اليابان صاحبة المركز الثاني بثلاث نقاط قبل جولتنين على النهاية.

وفقدت عُمان الأمل تماما في التأهل إلى نهائيات كأس العالم بعدما ظلت في المركز الرابع برصيد ثماني نقاط.

وتأتي الصين وفيتنام في المركزين الخامس والأخير بخمس وثلاث نقاط على الترتيب.

ويتأهل أول فريقين من المجموعتين الأولى والثانية مباشرة إلى النهائيات في قطر في حين يلتقي صاحبا المركز الثالث في ملحق آسيوي من أجل تحديد الفريق الذي سيخوض الملحق العالمي.

وسجل جيمي مكلارين الهدف الأول لأستراليا في الدقيقة 15 من ركلة جزاء قبل أن يدرك فواز التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 54 من تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء.

وأعاد آرون موي أستراليا للمقدمة في الدقيقة 79 من تسديدة من عند حافة منطقة الجزاء، قبل أن يدرك فواز التعادل لعُمان للمرة الثانية عبر ركلة جزاء.

وأهدر كريج جودوين فرصة الفوز للفريق الزائر عندما سدد في الشبكة من الخارج في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع وهو أمام المرمى.

وتقام الجولة التاسعة من منافسات المجموعة يوم 24 مارس اذار المقبل، حيث تلتقي الصين مع السعودية وأستراليا مع اليابان وفيتنام مع عُمان.
 

طباعة Email