00
إكسبو 2020 دبي اليوم

برينتفورد يهزم وولفرهامبتون بثنائية في الدوري الإنجليزي

 تغلب برينتفورد على مضيفه وولفرهامبتون 2 / صفر، اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتقدم برينتفورد عن طريق مهاجمه إيفان توني من ضربة جزاء في الدقيقة 28، قبل أن يضيف برايان مبيمو الهدف الثاني في الدقيقة 34.

ورفع برينتفورد رصيده إلى ثماني نقاط محتلا المركز التاسع، وهو الفريق الذي صعد للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، وحقق فوزين حتى الآن في المسابقة، جاء أولهما على حساب أرسنال بنتيجة 2 / صفر في المرحلة الأولى من الموسم الجاري.

على الجانب الأخر، تجمد رصيد وولفرهامبتون عند ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر.

الدوري الإسباني

وفاز فريق رايو فاليكانو على ضيفه خيتافي 3 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل أهداف رايو فاليكانو أوسكار تريخو في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء وباتي سيس في الدقيقة 78 ورادميل فالكاو في الدقيقة 82.

ورفع رايو فاليكانو رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثامن، فيما ظل خيتافي بلا رصيد في قاع الترتيب.

الدوري الإيطالي

واقتسم فريق فيورنتينا صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم مع ثلاثة أندية أخرى بفوزه على مضيفه جنوه 2 /1 اليوم السبت في المرحلة الرابعة.

وتقدم ريكاردو سابونارا بهدف لفيورنتينا في الدقيقة 61 ثم أضاف جياكومو بونافينتورا الهدف الثاني قبل دقيقة واحدة من النهاية.

وحصل جنوه على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع أحرز منها دومينيكو كريتشيتو الهدف الوحيد لأصحاب الأرض.

الفوز رفع رصيد فيورنتينا إلى تسع نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط عن روما وميلان ونابولي لكن الفرق الثلاثة خاضت ثلاث مباريات فقط مقابل أربع مباريات لفيورنتينا.

طباعة Email