مانشستر يونايتد يواصل النزيف.. وأرسنال يستعيد الانتصارات

 واصل مانشستر يونايتد نزيف النقاط ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب تعادله المخيب 1 / 1 مع مضيفه ويست بروميتش ألبيون، اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز أرسنال على ضيفه ليدز يونايتد 4 / 2، ووولفرهامبتون على مضيفه ساوثهامبتون 2 / 1.

ورفع يونايتد رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني، بفارق سبع نقاط خلف جاره اللدود مانشستر سيتي (المتصدر)، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة، فيما ارتفع رصيد ويست بروميتش إلى 13 نقطة، لكنه ظل في المركز قبل الأخير.

تقدم ويست بروميتش بهدف مفاجيء عن طريق مباي دياني في الدقيقة الثانية، لكن البرتغالي برونو فيرنانديز أحرز هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 44.

بهذا الهدف، انفرد فيرنانديز بالمركز الثاني في قائمة هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 14 هدفا، بفارق 3 أهداف خلف النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول.

يأتي هذا التعادل، ليزيد من حالة الإحباط لدى جماهير يونايتد، خاصة وأن الفريق حقق انتصارين فقط في مبارياته السبع الأخيرة بالمسابقة.

واستعاد أرسنال نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الماضية، عقب فوزه الثمين 4 / 2 على ضيفه ليدز.

وارتفع رصيد أرسنال إلى 34 نقطة في المركز العاشر، بينما توقف رصيد ليدز عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر.

بادر النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج بالتسجيل لأرسنال في الدقيقة 13، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 41، ثم أحرز هيكتور بيليرين الهدف الثالث في الدقيقة 45.

واصل أوباميانج تألقه عقب تسجيله الهدف الرابع لأرسنال وهدفه الشخصي الثالث في الدقيقة 47، لينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع، قبل أن يقلص ليدز الفارق، بعدما أحرز باسكال ستريك وهيلدر كوستا هدفين في الدقيقتين 58 و69 على الترتيب.

وقلب فريق وولفرهامبتون تأخره بهدف أمام مضيفه ساوثهامبتون إلى فوز 2 /1 في وقت سابق اليوم.
وتقدم ساوثهامبتون بهدف في الدقيقة 25 عن طريق داني إنجز لكن روبن نيفيز أدرك التعادل لوولفرهامبتون من ضربة جزاء في الدقيقة 53 ثم تكفل بيدرو نيتو بهدف الفوز في الدقيقة 66.

الفوز رفع رصيد وولفرهامبتون إلى 30 نقطة ليتقدم للمركز الثاني عشر بفارق نقطة واحدة عن ساوثهامبتون صاحب المركز الثالث عشر.

كلمات دالة:
  • الدوري الانجليزي،
  • مانشستر يونايتد
طباعة Email
تعليقات

تعليقات