الاتحاد الآسيوي يعلن عن اتفاقية لبث بطولاته في جنوب شرق أوروبا لأول مرة

 أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن شبكة "يونايتد ميديا سارل" ستكون شريكه الإعلامي الجديد في صربيا والبوسنة والهرسك وكرواتيا والجبل الأسود وألبانيا وكوسوفو ومقدونيا وبلغاريا وسلوفينيا خلال الفترة من 2021 إلى 2024.

وذكر الاتحاد عبر موقعه على الإنترنت اليوم الثلاثاء، أن الاتفاقية الحصرية مع شبكة "يونايتد ميديا سارل" تشمل تغطية بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على صعيد المنتخبات والأندية، بما في ذلك التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022، ودوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي بداية من عام 2021، ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين، ونهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما 2022 و2024.

وتعد "يونايتد ميديا سارل" جزءا من شبكة "يونايتد ميديا جروب"، الشبكة الإعلامية الرائدة في جنوب شرق أوروبا، والتي تبث عبر أكثر من 30 قناة متاحة.

ومن خلال هذه الشراكة، ستكون هناك تغطية واسعة لبطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في جنوب شرق أوروبا لأول مرة، حيث سيتم توفير خدمات البث عالية الجودة من خلال منافذ مختلفة بما في ذلك قنوات "سبورت كلوب" وهي واحدة من أكثر الشبكات الرياضية قوة والتي تركز على العديد من الخصائص الرياضية المتميزة.

وقال داتو ويندسور جون، أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم :"نحن سعداء بهذه الشراكة الحصرية التي تقدم منافسات الاتحاد الآسيوي إلى جنوب شرق أوروبا لأول مرة. نحن على ثقة من أن قناة سبورت كلوب سوف تقرب بطولات الاتحاد الآسيوي من ملايين المشجعين في تلك المنطقة."

وأضاف :"توضح هذه الاتفاقية قيمة منافسات الاتحاد الآسيوي ليس فقط في آسيا ولكن خارجها، ونشكر شبكة يونايتد ميديا سارل على الثقة التي أظهروها في مستقبل كرة القدم الآسيوية من خلال الدخول في هذه الاتفاقية."

وقال نيمانيا سيمونوفيتش، الرئيس التنفيذي لقناة سبورت كلوب :"أنا متحمس لإضافة مسابقات الاتحاد الآسيوي إلى مجموعة حقوقنا. سوف تتناسب منافسات الاتحاد الآسيوي بشكل مثالي مع مجموعة البرامج المتميزة التي تندرج ضمن الركائز الأساسية الثلاثة للبرمجة: كرة القدم وكرة السلة والتنس."

وأوضح :"ضمن كل مجال من هذه المجالات، تعرض قنوات سبورت كلوب مجموعة متنوعة من البطولات مثل دوري الأمم الأوروبية وبطولة أمم أوروبا 2020 والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الألماني وتصفيات كأس العالم لمنطقة أمريكا الجنوبية والدوري الهولندي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري السوبر الصيني والدوري الروسي، بإجمالي أكثر من 30 بطولة كرة قدم، بالإضافة إلى أهم بطولتين في كرة السلة الأوروبية، اليورو ليج واليورو كاب، وبطولات رابطة محترفات التنس الممتازة فئة الـ100 نقطة والـ250 نقطة."

وعلاوة على ذلك، ستبث قنوات "سبورت كلوب" بطولات الاتحاد الدولي لكرة الطائرة ودوري الهوكي الوطني بمشاركة فرق من أمريكا وكندا والدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية وسباقات فورمولا-1، بالإضافة إلى بطولات الدوري وأحداث المنطقة اليوغوسلافية السابقة في كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد.

وقال سيمونوفيتش :"سيتم أخذ بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على محمل الجد، حيث أن جميع البطولات التي نبثها لديها ترويج مكثف ومعلقون محترفون ومتحمسون للرياضة مع استوديوهات إخبارية رائعة تقدم عدة مرات في اليوم."

كلمات دالة:
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم،
  • شرق أوروبا،
  • دوري ابطال آسيا،
  • التصفيات الآسيوية
طباعة Email
تعليقات

تعليقات