العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ريال مدريد يتصدر الليغا مؤقتاً بثلاثية في خيتافي

    اقتنص فريق ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتاً بفضل الفوز على مضيفه خيتافي 3 - صفر اليوم السبت في المرحلة التاسعة عشر من المسابقة.

    وفي مباراة أخرى بالمرحلة ذاتها فاز بلنسية على ضيفه إيبار 1 - صفر. ورفع ريال مدريد رصيده إلى 40 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه برشلونة الذي يلتقي في وقت لاحق مع مضيفه إسبانيول. وتوقف بذلك رصيد خيتافي عند 30 نقطة في المركز السابع.

    ويدين النادي الملكي بالفضل في هذا الفوز لمدافعه الفرنسي رافاييل فاران الذي شارك في الهدفين الأول والثاني للريال في الدقيقتين 35 و53 قبل أن يختتم الكرواتي لوكا مودريتش التسجيل في الوقت بدل الضائع للمباراة.

    كما  استعاد فالنسيا نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم بالتغلب على إيبار بهدف دون رد اليوم.

    وأحرز ماكسيميليانو غوميز الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 27 فيما شهد الوقت بدل الضائع للمباراة طرد اللاعب باولو أوليفيرا من فريق إيبار لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

    ورفع فالنسيا رصيده إلى 31 نقطة وتقدم للمركز السادس حيث حقق الفوز اليوم بعد تعادلين متتاليين وتجمد رصيد إيبار عند 19 نقطة في المركز السادس عشر.

    ويمثل الفوز في المباراة دفعة مهمة للغاية بالنسبة لفالنسيا قبل المواجهة المرتقبة مع ريال مدريد الأربعاء المقبل في الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني والتي تقام في مدينة جدة السعودية.

     

    كلمات دالة:
    • ريال مدريد ،
    • فالنسيا ،
    • الدوري الاسباني،
    • صدارة الليغا
    طباعة Email