هاري كين يشكر ماوريسيو على تحقيق أحلامه

بادر هاري كين قائد فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، وزميله ديلي آلى لاعب خط الوسط، بالإعراب عن امتنانهما للأرجنتيني   ماوريسيو بوكيتينو مدرب الفريق الذي أقيل من منصبه بسبب سوء نتائج الفريق.

وغادر ماوريسيو بوكيتينو النادي بعد خمسة أعوام ونصف عام من توليه المهمة، وتم استبداله على الفور بالبرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق.

وأعرب كين عن امتنانه لماوريسيو بوكيتينو، الذي قاد الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما أنهى الموسم ضمن الأربعة الأوائل في بطولة الدوري الإنجليزي في المواسم الأربع الماضية.

وغرد كين قائد المنتخب الإنجليزي في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر :" سأكون ممتناً لك دائماً لأنك ساعدتني على تحقيق أحلامي، حظينا بلحظات مدهشة خلال الأعوام الخمسة ونصف العام، لن أنساها أبداً، كنت مدربي، وصديقي أيضاً... أشكرك على تلك العلاقة، أتمنى لك حظاً طيباً في خطواتك المقبلة".

وسار ديلي آلي على منوال هاري كين، ونشر صورة له مع ماوريسيو بوكيتينو، معرباً عن امتنانه للمدرب الأرجنتيني. وغرد آلي عبر "تويتر: " لا أستطيع أن أشكر هذا الرجل بما يكفي، لقد علمني الكثير، وأنا ممتن لكل شيء فعله لي، حظ طيب وأتمنى رؤيتك مرة أخرى يا صديقي".

 

كلمات دالة:
  • هاري كين ،
  • توتنهام الإنجليزي،
  • الدوري الانجليزي،
  • جوزيه مورينيو
طباعة Email
تعليقات

تعليقات