00
إكسبو 2020 دبي اليوم

محمد صلاح: هدفنا إسعاد الشعب المصري في أمم أفريقيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد محمد صلاح، قائد المنتخب المصري لكرة القدم، أن منتخب بلاده يستهدف تحقيق نتائج إيجابية في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تنطلق بالكاميرون يوم الأحد القادم.

ونقل الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الشباب والرياضة المصرية، تصريحات صلاح خلال لقاء أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، مع لاعبي منتخب (الفراعنة) أمس الأربعاء، والتي قال فيها :"هدفنا تحقيق نتائج إيجابية وإسعاد الشعب المصري".

وأضاف هداف فريق ليفربول الإنجليزي: "كلنا على قلب رجل واحد، ولدينا روح معنوية مرتفعة وهدفنا إسعاد الشعب المصري"، مطالبا الجماهير بدعم المنتخب في البطولة، التي يحلم منتخب مصر بالفوز بها للمرة الثامنة في تاريخه وتعزيز رقمه القياسي كأكثر المنتخبات تتويجا باللقب.

كان صلاح نشر على صفحته الشخصية على تطبيق (إنستغرام) صورة له بقميص المنتخب المصري من إحدى المباريات السابقة، وعلق عليها "الطريق ليس سهلا لكننا سنحارب لإعادة الكأس. نطالبكم بدعمنا".

من جانبه، تعهد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بتقديم أداء فني عال والفوز بكأس أفريقيا، مشيرا إلى أن لديه ثقة فى كافة اللاعبين.

وقال كيروش: "وطني البرتغال لكن عندما أدرب منتخبا، أخلع قميص منتخبي وارتدي قميص المنتخب الذي أدربه، وحالياً أنا مصري"، متوجها بالشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه. 

ويستهل منتخب مصر، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ العام 2010، مسيرته في مرحلة المجموعات بمواجهة نظيره النيجيري يوم الثلاثاء القادم، ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا منتخبي السودان وغينيا بيساو.

طباعة Email