00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الاتحاد يهزم النصر بثلاثية وينفرد بقمة الدوري السعودي

 حقق الاتحاد فوزه الرابع على التوالي وتفوق 3-1 على النصر في مباراة قمة لينفرد بصدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم السبت.

وتقدم الاتحاد بهدف عن طريق عبد الرحمن العبود في الدقيقة 11، وأدرك سلطان الغانم التعادل للنصر في الدقيقة 37.

وأحرز البرازيلي إيجور كورونادو الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 64، ثم أهدر عبد الرزاق حمد الله ركلة جزاء للنصر وتعرض زميله عبد الإله العمري للطرد بعدما نال البطاقة الصفراء الثانية.

وسجل البديل برونو هنريكي هدف الاتحاد الثالث في الدقيقة 89، واعتقد البديل الآخر هارون كمارا أنه سجل الهدف الرابع قبل صفارة النهاية مباشرة، لكن حكم الفيديو المساعد ألغاه بسبب التسلل.

وأصبح رصيد الاتحاد 12 نقطة من خمس مباريات، ويتصدر المسابقة بفارق نقطتين عن الهلال صاحب المركز الثاني الذي خاض أربع مباريات وفاز 3-2 على الاتفاق في وقت سابق اليوم.

وتقدم موسى ماريجا بالهدف الأول للهلال حيث انفرد بالمرمى من الجانب الأيمن بعد تمريرة رائعة من ماتيوس بيريرا في الدقيقة 24.

وأضاف بافتيمبي جوميس هدفين متتاليين للهلال في غضون خمس دقائق بالشوط الثاني، وبدا أن الهلال سيخرج بانتصار سهل بعدما تقدم 3-صفر عقب مرور ساعة من اللعب بقليل.

لكن الاتفاق قلص الفارق بواسطة هزاع الهزاع في الدقيقة 69، ثم أضاف سنوسي الهوساوي الهدف الثاني في الدقيقة 84، وضغط الفريق بحثا عن التعادل لكن دفاع الهلال قاتل للخروج بالانتصار.

كما حقق الحزم فوزه الأول هذا الموسم وفاز 2-صفر على أبها.

كلمات دالة:
  • دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم،
  • اتحاد جدة
طباعة Email