بيراميدز المصري :لم نفاوض أي لاعب مرتبط بتعاقد مع ناديه

أكد المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز المصري لكرة القدم أن كل ما يتردد حول دخول الإدارة في مفاوضات مؤخرا مع لاعبين ومدربين مرتبطين بعقود مع أنديتهم في الدوري المصري غير صحيح.

وقال ممدوح عيد في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه اليوم السبت إن كل تلك التكهنات لا أساس لها من الصحة وتدخل تحت طائلة الشائعات، وأن النادي واضح في تعاملاته مع جميع الأندية ويرفض الزج بإسمه في أخبار لا تمت للواقع بصلة وهدفها استدعاء روح المؤامرة على أندية كبيرة بعينها بغرض الوقيعة مع الأندية المصرية التي يقدرها نادي بيراميدز جميعا.

أوضح عيد أن نادي بيراميدز لا يتفاوض مع لاعبين عقودهم ممتدة مع أنديتهم إلا من خلال الطرق الشرعية والتواصل مع أنديتهم في إطار الاحترام والتعامل الراقي مع جميع الأندية، والتعامل باحترافية وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأضاف أنه في حال رغب بيراميدز في التعاقد مع لاعب عقده ممتد سيعلم ناديه مباشرة من مسؤولي بيراميدز بعيدا عن التسريبات والأخبار المغلوطة.
وأوضح أن بيراميدز مستقر فنيا ولا يفاوض مدربين حاليا مع وجود مدير فني قدير وهو الكرواتي أنتي تشاتشيتش في منصبه بالفريق.

وشدد المدير التنفيذي لبيراميدز على وسائل الإعلام الالتزام بميثاق الشرف الصحفي ومراعاة المهنية، موضحا أن النادي لن يلتفت مجددا لتلك الأخبار المغلوطة ولن ينجرف للرد عليها مرة أخرى ولن يحيد عن مساره وتركيزه في عمله للرد على تلك الشائعات التي تفتقر لأدنى أنواع المصداقية والنزاهة، سواء بغرض يحدث يوميا في عالم كرة القدم بتلميع بعض الوكلاء للاعبيهم ومحاولة زيادة أسعارهم السوقية، أو بهدف تشويه صورة النادي ومحاولة ضرب استقراره، في الوقت الذي يجب على الجميع أن يتعامل مع بيراميدز بوصفه ممثل مصر الوحيد في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية للأندية، وحاجته للدعم من أجل تحقيق الحلم وحصد لقب كأس البطولة للشعب المصري كله بمختلف انتماءاته، بعد أن نجح في الوصول للدور قبل النهائي في مشاركته التاريخية الأولى قاريا.

كلمات دالة:
  • بيراميدز المصري،
  • الدوري المصري لكرة القدم
طباعة Email
تعليقات

تعليقات