بطل العالم في الدراجات المائية يشارك في التحدي

علي اللنجاوي: مبادرة رائدة تستحق الإشادة

ت + ت - الحجم الطبيعي

(لمشاهدة ملف "تحدي دبي للياقة" pdf اضغط هنا)

أكد علي محمد يوسف اللنجاوي بطل العالم ونجم الإمارات للدراجات المائية، ترحيبه بالمشاركة في تحدي دبي للياقة البدنية، مشيراً إلى أن مشاركته تأتي ضمن فريق هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» التي يعمل مشرفاً أول بها.

وقال اللنجاوي: إن فكرة تحدي دبي للياقة البدنية تعتبر رائدة وتستحق الإشادة، مشيراً إلى أن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي أطلق المبادرة في ثوب التحدي الأمر الذي حفز كافة القطاعات على المشاركة وقبول التحدي لأن طبيعة النفس البشرية ترغب في التحدي وتستجيب له في محاولة لإثبات الذات.

حضور

وأضاف بطل الإمارات: «من الرائع أن نشهد هذا العدد الكبير من الحضور والمشاركة من كافة الأطياف والمبادرة تريد أن توصل معلومة للمجتمع ألا وهي أن الرياضة هامة للجميع».

وتابع: «لقد شاهدنا إقبالاً جماهيرياً فلم تؤثر حرارة الجو ولا المكان في الجمهور لكنهم استمتعوا بالأجواء الرائعة والبحر وهذا أمر رائع لأنهم يرغبون في ممارسة الرياضة والحركة التي ستعود بالنفع على صحتهم».

وقال بطل العالم في الدراجات المائية: «لقد حرصت على المشاركة وإن لم تكن في اللعبة التي أبرع فيها، لكني شاركت في تمارين العقلة وشد الحبل والدراجات الهوائية برفقة أبنائي الذين جاؤوا معي استجابة لنداء التحدي».

حرص

وأضاف نجم الإمارات للدراجات المائية: كوني رياضياً فإني أحرص على ممارسة الرياضة بصورة يومية وهذا الأمر أحرص على غرسه في عائلتي ومن حولي حيث بدأ البعض يتأثر بما أقوم به ويدرك أهمية ممارسة الرياضة، وبالفعل بدأوا يمارسونها، ونتمنى أن تصل هذا الفكرة للعامة من خلال الثلاثين يوماً وهي عمر مبادرة تحدي دبي للياقة البدنية وأن يستمروا في ممارسة الرياضة على مدار العام».

شكر

كما أوضح اللنجاوي: «أستعد حالياً للمشاركة في ماراثون المغرب للدراجات المائية والذي يقام في نوفمبر المقبل، وبهذه المناسبة أتقدم بالشكر إلى هيئة كهرباء ومياه دبي ديوا التي تحتضن عدداً من أبطال العالم الإماراتيين في مختلف الألعاب، حيث تقوم الهيئة بتقديم كافة وسائل الدعم المادي والمعنوي لنا، وتشجع موظفيها على ممارسة الرياضة بشتى السبل وتوفر لهم الأدوات المطلوبة، كما أنهم يقومون بتفريغ الموظفين المشاركين في البطولات ويقومون بتكريم الأبطال منهم أصحاب الإنجازات، مشيراً إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي ديوا تهتم بموظفيها وتدعمهم على الصعيدين المحلي والعالمي في كافة المجالات للوصول إلى القمة ورفع علم الدولة عالياً خفاقاً في المحافل كافة.

اقرأ أيضاً:

النيابة العامة في دبي 25 فعالية في تحدي دبي للياقة 30X30:

أراضي دبي تبادر بـ«تحدي القطاع العقاري»

200 سباح في سباق «سيتي سويم»

«جوجيتسو الصغار» بنادي «الإمارات»

Email