«بركات» 40 عاماً من إنتاج العصائر الطبيعية

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي
«بركات» شركة إماراتية عمرها 40 عاماً، تسعى لتلبية الاحتياجات المتنوعة من الفواكه والخضراوات الطازجة.

 
وذلك من خلال شبكة كبيرة من الموردين من جميع أنحاء العالم، وتصل قدرتها الإنتاجية إلى 94 طناً، بحجم استثمار يصل إلى 150 مليون درهم، ولديها 700 موظف يعملون وفق أعلى معايير الجودة.
 
40 عاماً
 
«البيان» التقت راشد محمد العبار، عضو مجلس إدارة شركة «بركات» والذي يحرص على تواجده ومتابعة عمليات التشغيل بالمصنع، يقول:
 
شركتنا هي من أولى الشركات في مجال المواد الغذائية وخاصة في الخضراوات والفواكه، ونحن في هذا المجال منذ أكثر من 40 عاماً، وقد وصلنا حالياً إلى مرحلة جيدة، ولدينا أكثر من 40 مزرعة نعمل معها في الإمارات، وهي مزارع محلية نتعاون معها من خلال شراء الفواكه والخضراوات.
 
وأضاف: لدينا منطقة استلام البضائع والتي تصل إليها منتجات مختلفة من أكثر من 30 دولة في العالم، والفترة الأخيرة تم التركيز على المزارع المحلية، والتي قدمت لنا خلال جائحة كورونا الكثير، كما يوجد لدينا قسم مراقبة الجودة وهي أهم مرحلة في المصنع، حيث يتم مراقبة جودة الخضراوات والفواكه بشكل يومي ودقيق.
 
منتجات طازجة
 
تأسست شركة «بركات» عام 1976 وهي المورد الموثوق به للمنتجات الطازجة للفنادق فئة 5 نجوم، وسلاسل السوبر ماركت الرائدة، وشركات تموين الطيران الكبرى، إضافة إلى احتفاظها بالعلاقات الطويلة والممتازة مع معظم شركاء قطاع الضيافة والبيع بالتجزئة في الإمارات، فضلاً عن إنتاج عصائر طازجة بشكل يومي.
 
تسوق إلكتروني
 
وتتضمن منتجات «بركات» والمتخصصة في مجال الفواكه والخضار الطازجة والطبيعية والخالية من المواد الحافظة، خضار وفواكه طازجة ومقطعة ومعقمة، سلال فواكه، عصائر بركات الطازجة والخالية من السكر ومن المواد الحافظة، خلطات طازجة، عصائر كيتو، جرعات عصير معززة للمناعة، وبركات آيس كريم، ومع تجربة التسوق الجديدة عبر الإنترنت، عزز المصنع إمكانية تسوق الفواكه والخضراوات عبر الإنترنت، مع التسليم في اليوم نفسه أو اليوم التالي عبر مركبات مبردة صحية ومناسبة للطعام لضمان نضارة وجودة المنتج.
 
Email