عبدالجبار بي بي: الإمارات وضعت أسس ازدهار الأعمال

«هوت باك» الدولية ربع قرن من العمل في الدولة

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تعمل «هوت باك الدولية» في السوق الإماراتي من نحو ربع قرن، وسجلت حضوراً عربياً وعالمياً في مجال تصنيع وتوريد منتجات تغليف المواد الغذائية، حيث تنتشر عمليات الشركة اليوم في 12 بلداً، وخلال فترة زمنية قصيرة، نمت الشركة لتصبح واحدة من اللاعبين الرائدين في قطاع التغليف بسبب سمعتها في توريد منتجات عالية الجودة.

مرافئ ومطارات

وأكد عبد الجبار بي بي، المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة «هوتباك» الدولية لـ«البيان» والذي يعيش في الإمارات منذ 31 عاماً أن قادة الإمارات وضعوا الأسس المناسبة لازدهار الأعمال من بنى تحتية ومرافئ ومطارات، إضافة إلى المواهب الفعالة من مختلف أنحاء العالم وسهولة الوصول للعملاء والمباني عالية المردودية والوصول الميسر لمصادر الماء والكهرباء، والأهم من كل ذلك سهولة إنشاء الشركات والقيام بالأعمال، مما أدى إلى نمو «هوت باك» خلال السنوات الماضية.

حول العالم

وتعتبر «هوت باك» متجراً متكاملاً يقدم مجموعة كاملة من منتجات التغليف لقطاعات الفنادق والمطاعم، والتجزئة والتغليف الصناعي. كما تمثل الشركة شركات التصنيع الرئيسية الأخرى حول العالم، فيما يتم تعبئة منتجاتها بصورة صحية في تصاميم عصرية وجذابة وتسويقها تحت علامات «هوت باك» (مجموعة ذات استخدام مفرد) و«سوفت كول» (مجموعة المحارم).

 

طباعة Email