«كوناريس» مليون طن صلب سنوياً

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

«كوناريس» واحدة من أكبر شركات صناعة الصلب، منذ تأسيسها في عام 1988.. ركزت في البداية على تجارة الحديد، وبعد قيامها ببناء شراكات واسعة مع عدد من مصانع الصلب المشهورة في العالم، نجحت بجلب أفضل الكفاءات على الصعيد العالمي إلى المنطقة، من خلال تأسيس منشأتها الإنتاجية العصرية في الإمارات. وهي شركة مملوكة بالكامل للقطاع الخاص، وتتجاوز قيمة الأصول الاستثمارية للشركة في الإمارات 350 مليون دولار. 

شريك مثالي

في ظل تركيز منطقة الشرق الأوسط على عمليات التطوير، تعمل كوناريس بمقام الشريك المثالي لتلبية متطلبات قطاع الصناعة المتنامية لأنابيب وقضبان التسليح الفولاذية. ومع امتلاكها منشأة تصنيعية متكاملة ذات محفظة متنوعة في الإمارات، التي تتمتع بموقع استراتيجي بين الشرق والغرب، باتت كوناريس المنتج الرئيس لمنتجات الصلب ذات الجودة العالية المخصصة للاحتياجات واسعة النطاق، مع إجمالي طاقة إنتاجية تبلغ 1000000 طن متري سنوياً.

رجل صناعة الصلب

وقد حصل رجل صناعة الحديد والصلب «بهارات باتيا» الرئيس التنفيذي لشركة «كوناريس» الذي ينشط في القطاع الصناعي في الإمارات منذ أكثر من 30 عاماً، على موافقة رسمية من مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، على تملك 100% من عمليات نشاطه التجاري في الإمارات.

وتسهم هذه الخطوة، بحسب «باتيا»، في الارتقاء بعلامة «صُنع في الإمارات» إلى آفاق جديدة وتعزيز القدرات التصديرية لما ستكتسبه المنتجات الإماراتية من سمعة وجودة عالية في مختلف أنحاء العالم.

وحدة إنتاج صناعي

وقال «بهارات باتيا»: من الرائع أن نحصل على ترخيص من مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار لتملك وحدة للإنتاج الصناعي في البر الرئيس لدولة الإمارات. بعد مرور 30 عاماً على إقامتي في الإمارات، فإن هذه الخطوة تضفي قيمة كبيرة على أعمالي، وآمل أن نسهم على نحو أكبر في دعم النمو الاقتصادي للبلاد. وأعرب عن امتناني لحكومة الإمارات وحكومة دبي لدعمهما وثقتهما المستمرة بالقطاع الصناعي. إذ سيسمح لنا ذلك بالعمل على نطاق أوسع في عموم المنطقة العربية.

 

Email