وجهة نظر

طبيعي الأهلي بطل الدوري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أهلي دبي النادي الذي أنجب نجوماً فذة للكرة الإماراتية طوال تاريخه والنادي العريق الذي أحرز 17 بطولة رسمية على مستوى الفريق الأول للكرة عاد مجدداً لواجهة الدوري العام منذ تولي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي رئاسة النادي وتولي أخيه سمو الشيخ مكتوم بن محمد آل مكتوم نائب حاكم دبي منصب نائب الرئيس في سنة 2005 برؤية ثاقبة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، ليعود النادي بعد الفترة الذهبية في السبعينات إلى مساره الصحيح والتميز بحصد بطولات الدوري من جديد.

وبعد منافسة كبيرة من شقيقه العين حسم الأهلي معركة الدوري بجدارة وكنا نتمنى من العين التنافس لآخر رمق ولكن الدوري ذهب لمن يستحقه ،وسيحتفل في ملعبه بحصوله على بطولة الدوري للمرة السابعة ليتساوى مع الوصل في عدد الفوز ببطولة الدوري خلف الزعيم .

وما يميز الأهلي التوجيهات الاستراتيجية من ربان السفينة سمو الشيخ حمدان بن محمد الذي رسم الخطوط العريضة لعودة الأهلي لمكانته الطبيعية بين الكبار من ناحية المنافسة على كل البطولات في كل موسم ولا ننسى هنا دور إدارة نادي الأهلي بقيادة عبدالله النابودة، الرجل الذي يعمل ليل نهار للتنفيذ الدقيق لرؤية القيادة العليا للنادي، ومن هذا المنطلق الأهلي محظوظ جداً بالمتابعة من أعلى المستويات وتوفر الكفاءات الإدارية والفنية المؤهلة المحترفة.

فالتهنئة مقدمة من القلب لرئاسة النادي والجماهير الأهلاوية العريضة واللاعبين والجهاز الفني والإداري على موسم استثنائي للفرسان يستحقون فيه بجدارة بطولة الدوري عطفاً على المستوى والاستقرار الفني للأهلي وتخبطات المنافسين.

أود هنا أن أشيد بنوعية العمل في منظومة العمل المؤسسي بالنادي ولتطمأن جماهير الأهلي وتنام قريرة العين، ففريقها في السنوات القادمة سينافس كذلك على كل البطولات وسوف تضخ الإدارة بدماء جديدة في الفريق وتستغني عن بعض اللاعبين لتعوضهم بعناصر أكثر حيوية وجاهزية، مع الإبقاء على القوة الضاربة للفريق والنجوم الذين لا يمكن الاستغناء عنهم في الكرة العصرية كالنجم إسماعيل الحمادي والمهندس ماجد حسن والمتميز أحمد خليل.

كما ينشط النادي في الاتفاقيات والشراكات الرائعة التي يبرمها مع الأندية والمراكز والاتحادات في الدوريات الأوربية كشراكة النادي الأهلي مع رابطة الدوري الأسباني »الليغا«، وهو تعاون يسعى إلى تطوير الكرة في النادي فنياً وتنظيمياً وتسويقياً وإدارياً، ناهيك عن المبادرات العددية من ناحية المسؤولية الاجتماعية والناحية التسويقية والرعايات المميزة.

الأهلي ناد يعمل وفق منظومة عمل وليست مسألة نجوم وقدرات مالية وحسب ،وما نخشاه فقط أن تصبح باقي أندية دبي، مصانع تفريخ للأهلي وليس إلا.. والدمج بصورة غير رسمية.. مبروك للأهلي.

Email