دبابيس

النصر والتحدي

ت + ت - الحجم الطبيعي

النصر يحاول.. والنصر يجتهد.. ويحاول بكل الطرق أن يسعد جماهيره الصابرة والتي بعضها "مل صبرها"، وهجر قلعتها ولكن كثيراً منهم يأملون كل عام ويحلمون كل سنة، بأن يحقق العميد النصراوي لقباً طال انتظاره سنوات طويلة، وها هو يتعاقد قبل أيام مع المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش ليقود العميد الموسم المقبل، بعد أن قضى هذا المدرب 6 سنوات مع نادى أبويل نيقوسيا القبرصي.

والذي حقق معه بطولات عدة ليغادر قبرص، ويأتي للإمارات، ويقبل تحدياً جديداً مع عميد الأندية الإماراتية على أمل أن يحقق معه نجاحاً جديداً في دوري جديد، وفى دوري لا يعترف بثبات المستوى، ولا يعترف بـ "مزاج" اللاعبين، فدورينا ليس له مقاييس.. والسنوات السابقة بل التاريخ يقول ذالك!

المدرب الجديد يعلم تماماً أن فريقه الأزرق الجديد لم يفز بالدوري منذ 27 عاماً، فلهذا ستكون مسؤوليته كبيرة، لإنه لو حقق معه لقب بطولة الدوري، سيدخل تاريخ النصر من أوسع أبوابه العريضة لأن الفوز بالدوري بعد كل هذه السنوات "العجاف"، سيكون فوزاً وانتصاراً تاريخياً يساوى 27 عاماً بالتمام والكمال!

وختاماً أقول هل سينجح يوفانوفيتش مع النصر وينافس بقوه على اللقب؟ أم أن العميد سيكون كالعادة من دون ترقيه في دوري المحترفين!!

Email