سؤال منطقي

ت + ت - الحجم الطبيعي

موعدنا اليوم مع اجتماع الجمعية العمومية العادية لاتحاد كرة القدم الذي تحول إلى مؤتمر عام، على غرار ما يحدث في الهيئات الرياضية الكبيرة، وهي خطوة أضفت عليه الكثير من الاهتمام، وخاصة في ظل الدعوات التي وجهت إلى شخصيات إقليمية ودولية لمتابعة التجربة وتقييمها والاستفادة منها.

كل شيء خلال الأيام القليلة الماضية كان يسير بصورة ايجابية، بما في ذلك النقاش الحاد الذي جمع الحضور في ورشة لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين، وخاصة المعارضين حيث كانت الورشة فرصة للتعرف على فلسفة المواد الجديدة، وحتمية حصول اللاعب على كامل حريته في الاختيار، مع احتفاظ ناديه الاصلي بحقه في التعويض.

المهم ألا يكون قد أصيب أحد بالإحباط، وأن يكون الجميع قد خرجوا وكلهم رغبة واصرار على إخضاع اللائحة للمزيد من النقاش لعلهم يجدوا ما لم نجده ويفيدوا أنفسهم والآخرين، لأننا لا نهدف إلا المصلحة العامة، واتمنى على كل من شعر بضعفه أن يطلب من ناديه تغييره.

أكثر ما آلمني هو غياب ناديي الوصل وبني ياس عن الاجتماع وفقا لقائمة تسجيل الحضور في الاتحاد، فهل يعني هذا أنهم على علم ودراية وفهم لكل ما في اللائحة من تجديد وانهم موافقون عليه؟ أم يرون أنه لا فائدة من وجودهم؟

Email