00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تجربة تنموية رائدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

لا يختلف اثنان على مسيرة النجاح التي حققتها الإمارات في مختلف الجوانب منذ تأسيسها حتى الآن في ظل قيادة حرصت على أن يكون المركز الأول حليف الدولة في مختلف المجالات وتحقيق إسعاد المقيمين على أرضها عبر توفير خدمات متميزة لهم تلبي رغباتهم وتطلعاتهم، وبتنا في كل يوم نتوقع تحقيق مفاجأة جديدة تضاف إلى سجل الإنجازات المتوالية.

نجاح التجربة التنموية التي سطرت صفحات من العمل التنموي الحقيقي المتميز في جميع المجالات وفقا لما ذكره معالي الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية في منتدى الإعلام العربي الذي اسدل الستار على فعالياته قبيل أيام قليلة، لم يأت من فراغ بل كان خلفه رؤية حكيمة. الدولة استطاعت أن تنقل الإمارات إلى مصاف الدول المتقدمة وكان لكل مجال عنوان بارز في هذه التجربة الرائدة.

تمكين المرأة أحد أبرز هذه العناوين التي جسدتها تجربة نموذجية ومتفردة على مستوى دول المنطقة والعالم، فدخلت المرأة جميع المجالات بما فيها المعترك السياسي من خلال الانتخابات التي أجرت لأول مرة في الإمارات عام 2006، وتعزيز المشاركة السياسية، فضلا عن تبوئها مناصب قيادية في الدولة عكس حرص القيادة على تعزيز دور المرأة في تجربة تنموية حقيقية تتسم بالموضوعية تحققت خلال إنجازات عظيمة وكبيرة والعجلة مستمرة لتحقيق المزيد منها.

طباعة Email