18 عاماً من التميز

ت + ت - الحجم الطبيعي

تأسس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز في العام 1997 بأمر من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بهدف تطوير أداء دوائر حكومة دبي والخدمات التي تقدمها وتطوير وابتكار أساليب جديدة لإدارتها وكوادرها الوظيفية ناهيك عن إبراز الطاقات التي تتوفر فيها الإمكانات القيادية.

واستطاع البرنامج على مدار 18 سنة أن يرسم خارطة للتميز في تطوير الأداء المؤسسي، ونشر مفاهيم الجودة مع مختلف الجهات الحكومية في إمارة دبي، وحرص على نشر مفاهيم الإبداع والتميز في الأداء.

مما جعل دبي مدينة تنافس أفضل دول العالم في خدماتها وذلك تنفيذاً لتوجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، الذي يؤكد دائما أهمية الابداع في العمل الحكومي والتفكير بطريقة غير تقليدية من أجل المحافظة على القدرات التنافسية لإمارة دبي وإسعاد المتعاملين وتقديم خدمات ذات مستوى عالمي لجميع المقيمين وزوار الإمارة.

حكومة دبي أذكت روح التنافس بين دوائرها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في الامارة، وحرصت على تمكين هذه الدوائر من مواكبة جميع التطورات العالمية في مختلف المجالات، وبخاصة فيما يتعلق بتطبيق المفاهيم الإدارية الحديثة .

Email