نبض الشارع

الجن والملائكة

ت + ت - الحجم الطبيعي

خرج إمام تونسي على المصلين ليقول لهم إنه إكتشف بعد طول بحث وعناء ،طائفة من الجن تنتمي الى الفكر الشيوعي وهي تدعم زعيم حزب العمال حمة الهمامي، والإكتشاف لا يشيرلتحوّل تونس النوعي في ظل ثورتها ، وفتح المجال واسعا أمام الشعوذة لجهل أصحابها ممّن يركبون صهوة الدين ،دون أن يمسكوا بعنان العقل .

 ولكم أن تتخيلوا زحفا من الجن يتظاهر في شوارع تونس ،رافعا شعارات حزب العمّال ، وداعيا لإسقاط حكومة "النهضة" ، والبلاد تتحوّل لساحة نزال بين جن الشيوعيين ،وملائكة الإسلاميين المجاهدة لجانبهم في مواجهة الآخرين، وتمنيت لو أن الإمام شرح لنا إذا كان جن الهمامي دعوه للتحالف مع الباجي قائد السبسي ، أو جنّدوا له الأنصار من البشر في الإنتخابات الماضية .

وتحدث أحد الشيوخ بأن الملائكة دفعت بن علي الى الطائرة في يناير 2011 ،لتخلّص منه الشعب دون توضيح عن مدى التنسيق مع المخابرات الإقليمية والدولية ؟ وابان المواجهات السابقة بين الفلسطينيين وإسرائيل، خرج داعية فقال" بت ليلة بيضاء ولم أنم ،لإنشغالي بفض إشتباك بين طائُفتين من الملائكة واحدة تريد الذهاب للجهاد في غزة وأخرى تود التوجه الى سوريا" ، وبالطبع كان هدفه اللعب بعواطف الشباب . والغريب اعتقادهم بمساعدة الملائكة المسلمين في القتال فقط ، ولاتقوى على حل مشاكلنا الإقتصادية والإجتماعية ،وتحقيق نهضة علمية .

Email