#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

7 وجبات صحية للطامحات إلى الرشاقة

صورة

تطمحين إلى الرشاقة، لكنك لا تجدين الوقت الكافي لممارسة الرياضة التي تساعدك على إحراق السعرات الحرارية في جسمك، أو أن الكسل يخيم عليك بعد انتهاء أعمالك المنزلية؛ إذا كنت من هؤلاء؛ فالأفضل لك أن تتعلمي كيف تجهزين أطعمة سريعة وصحية، ولا تكسبك مزيداً من الشحوم وزيادةً في الوزن.

قد تجدين صعوبة في اختيار مثل هذه الأطعمة التي يغلب عليها المذاق الطيب والصحي في الوقت نفسه، لذا يضع #مطبخ_العالم بين يديك قائمة حافلة بتشكيلات من المأكولات العالمية، بدءاً بفيليه اللحم والبامبا، وانتهاءً بأطباق السلطات المغذية والشوربات الدافئة، وجميعها مطهوةٌ باستخدام مكونات صحية مع الحرص على الحفاظ على نكهتها، لتنعمي بأسلوب حياة صحي دون اللجوء إلى اتباع حمية غذائية محددة.

الوجبات هي: فيليه اللحم والبامبا، فتة الشاورما، كبدة الدجاج، سمك مشوي، سلطة التونا، حساء البصل الفرنسي، شوربة العدس.
 

تعليقات

تعليقات