صفية الشحي تدعو إلى استغلال العالم الافتراضي في نشر القيم الأصيلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تدعو الإعلامية الإماراتية، صفية الشحي، إلى استغلال العالم الافتراضي الذي أصبح عالماً مؤثراً في توجيه الرأي العام، ونشر القيم المجتمعية الأصيلة، موضحةً أن شبكات التواصل الاجتماعي باتت تمتلك تأثيراً كبيراً على العقول، وقد آن الأوان لتوجيه هذه العقول إلى ما فيه مصلحة لمجتمعنا المحلي. مؤكدةً أن حسن الاستفادة من الشبكات الاجتماعية في جذب مختلف فئات المجتمع يسهم في تعميق القيم الأصيلة والمواطنة الصالحة.

تقول الشحي: «لابد من تضافر الجهود المجتمعية من أجل الحفاظ على البيئة، خاصةً في عالم أصبح للفضاء الإلكتروني الجديد الكلمة الأولى. كما أنني أرى ضرورة في تسخير كافة الطاقات، وتكريس كل المواهب بما يصب في سبيل توعية وتثقيف أفراد المجتمع بيئياً».

يذكر أن صفية الشحي شاركت ضمن مشروع #وجوه_مضيئة الذي أطلقته جريدة «البيان» عبر موقعها الإلكتروني في السادس من إبريل الماضي وحشدت فيه 35 شخصية إماراتية مؤثرة لتبث رسائلها عبر الإنستغرام وفيس بوك وتويتر، لكي تحرض الناس على أن تنتهج الحفاظ على البيئة في حياتها اليومية، وتطمح إلى أن تكون أمثلة يحتذى بها. وبوسع القراء المشاركة عبر الوسم الخاص بالمشروع #وجوه_مضيئة حتى العاشر من مايو.

Email