سارة المدني تدعو إلى تغيير النظرة السلبية تجاه قضايا البيئة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تدعو مصممة الأزياء الإماراتية، سارة المدني، إلى ضرورة تثقيف الجماهير بالسلوكيات البيئية، وتفعيل برامج التوعية والتثقيف وتعريف الرأي العام بالواجبات البيئية التي ينبغي على الإنسان القيام بها، وطالبت بضرورة تغيير النظرة السلبية تجاه القضايا البيئية المصيرية، وتشجيع أفراد المجتمع على التنافس في المجالات البيئية المختلفة، تقول: «للأسف نظرة بعض الناس في المجتمع إلى البيئة سلبية، وذلك بسبب جهلهم بدورة الحياة البيئية».

وتضيف: «أشعر أن البيئة أجندة وطنية، لذا أقدم رسائل بيئية من خلال وسائل التواصل الخاصة بي، وأطلب من المتابعين تصوير هذه النشاطات لنشرها، وتوزيعها على كل أفراد المجتمع، فمثل هذه الأشياء من شأنها أن ترفع الوعي البيئي شيئاً فشيئاً تجاه قضايا المجتمع».

يذكر أن سارة المدني شاركت ضمن مشروع #وجوه_مضيئة الذي أطلقته البيان عبر موقعها الإلكتروني في السادس من أبريل الماضي وحشدت فيه 35 شخصية إماراتية مؤثرة لتبث رسائلها عبر الإنستغرام وفيس بوك وتويتر، لكي تحرض الناس على أن تنتهج الحفاظ على البيئة في حياتها اليومية، وتطمح إلى أن تكون أمثلة يحتذى بها. وبوسع القراء المشاركة عبر الوسم الخاص بالمشروع #وجوه_مضيئة حتى العاشر من مايو.

Email