كأس العالم 2018

يساعد على تعزيز المناعة

اللفت يحمي من السرطان ويحارب السمنة

يعتبر اللفت من المواد الغذائية الغنية بالفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها الجسم، لذا فهو يعتبر مفيداً جداً في هذا الإطار، إذ إنه يؤمّن للجسم حاجته الضرورية من الفيتامينات A وC وE. لذا فإن تناول هذا النوع من الخضراوات يقدّم لكم الغذاء السليم، ولا يجب إهماله من ضمن نظامكم الغذائي المتوازن، وفقاً لمجلة صحتي اليوم الألمانية.

إضافة إلى أن اللفت يعتبر من المواد الغذائية الضرورية التي تساعد على توفير الغذاء السليم مع القدرة على محاربة السمنة، فهذا النوع من الخضراوات لا يحتوي على سعرات حرارية كثيرة، ويساعد على تحسين عملية الأيض في الجسم، ما يسهم في حرق الدهون المتراكمة. لذا يعتبر مفيداً جداً للتخلص من الوزن الزائد ومحاربة السمنة، فأدرجوه ضمن نظامكم الغذائي الصحي.

تعزيز المناعة

ويساعد اللفت على تعزيز المناعة وتقويتها، وبالتالي فهو يسهم في محاربة العديد من الأمراض المرتبطة بجهاز المناعة ويوفر لكم السلامة الصحية الضرورية باستمرار. لذا يجب إدراجه ضمن النظام الغذائي الخاص بأطفالكم، فهو يحوي مضادات الأكسدة التي تخفف من تأثير الميكروبات والجراثيم في الصحة.

أيضاً يعمل اللفت على تنظيف الجسم من السموم التي قد تؤدي في كثير من الأحيان إلى التسبب بمرض السرطان، واللفت، ويساعد على التخلص من آثارها.

تعليقات

تعليقات