بالفيديو.. كيف تسافر على درجة رجال الأعمال مجانا؟

ت + ت - الحجم الطبيعي

تم انتقاد أحد مستخدمي يوتيوب الأستراليين على نطاق واسع لافتعاله إصابة في الكاحل كذريعة للحصول على ترقية إلى درجة رجال الأعمال مجانًا على متن رحلة طيران كاثي باسيفيك.

وقام اليوتيوبر جيمي تشو بتصوير فيديو بعنوان "كيف تسافر على درجة رجال الأعمال مجانا" يظهر فيه وهو يتوجه إلى صيدلية لشراء حذاء خاص للكسور قبل الانطلاق في رحلته التي استغرقت 8 ساعات.

وفي وقت لاحق، قال تشو أنه نجح في إقناع مضيفات الطيران بنجاح بأنه بحاجة لمقعد أوسع، بسبب عدم قدرته على ثني ركبته في مقعد الدرجة الاقتصادية.

وعرض تشو على متابعيه الذين وصل عددهم 600 ألف متابع في يوتيوب لقطات له وهو يجلس في درجة رجال الأعمال، وقال بأنه لا يستطيع تصديق أن خطته قد نجحت.

وانتهى الفيديو بمقطع لتشو وهو يخرج من الرحلة من دون حذاء الكسور. وعندما قالت إحدى مضيفات الطيران "آمل أن يتحسن كاحلك"، أجابها تشو إنه نسي الأمر ومشى ضاحكًا. 

وحصل الفيديو على أكثر من 50 ألف مشاهدة على يوتيوب. لكن التعليقات انهالت على الفيديو منهم من اعتبر الموقف مسليا ومنهم من انتقده بشدة كما وصفه البعض بالمخادع، وعبر البعض عن قلقهم من أن حيلة تشو ستصعب على الأشخاص الذين يعانون من إصابات فعلية، إقناع مضيفات الطيران.

حتى أن أحد المشاهدين حث الآخرين على تقديم شكوى حول فيديو تشو عن طريق نشر رابط الفيديو على صفحة ملاحظات العملاء في كاثي باسيفيك.

كلمات دالة:
  • جيمي تشو،
  • يوتيوبر،
  • يوتيوب ،
  • أستراليا ،
  • كاثي باسيفيك
Email