00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أنـور قـرقـاش نبض الإمارات وصـوتهــا المغرد على «تويتر»

ت + ت - الحجم الطبيعي

عندما يقفز الزمن خطوات إلى الأعلى، تجد دولة الإمارات العربية المتحدة تقفز معه، وحين يحث حصان التقدّم الخطى مسرعاً نحو كل محطة عنوانها الإنجاز، تجد الإمارات على صهوته. هكذا أسسها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان..

وعلى هذا المسار يخطو «خير خلف لخير سلف»، وفي المقدمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومعه إخوانه حكام الإمارات وأولياء العهود والشيوخ والمسؤولون وأبناء الشعب. دولة تعمل كخلية نحل وتحقّق الإنجازات المرموقة حتى باتت أكثر المناطق جذباً في العالم. مسيرة الإمارات تتحدّث عن نفسها بالوقائع، وسياسات الإمارات واضحة وضوح الشمس وليس فيها ما هو مبطن.

لكننا في عالم لا يخلو من أعداء النجاح في كل مرحلة وفي كل مكان وزمان. هنا تحتاج المسيرة العملية إلى مواكبة دبلوماسية وإعلامية تعكس الحقيقة وتفضح الزيف وتعرّي المتطاولين والمضللين. المعركة الدبلوماسية والإعلامية تخوضها الدولة باقتدار، لكننا نسلّط الضوء في هذا الملف على فارس كلمة يواكب كل المستجدات والقضايا والمواضيع لحظة بلحظة..

ويضرب المثل الحي على التوظيف الأمثل لتكنولوجيا المعلومات والتواصل الاجتماعي. إنه معالي د. أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية - وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، الذي لخّص رؤيته لأحد هذه الوسائل قائلاً «تويتر يعزّز يوميّاً تأثيره كأداة إعلامية مهمة، ويضم في ثناياه الغثّ والسمين، ويثبت أن وسائل التواصل الاجتماعي ستستمر في لعب دور أكبر وأكبر».

شاهد الملف ..PDF

طباعة Email