أنشطة وعروض مميزة خلال «أسبوع أبوظبي للجمال»

أعلن «ياس مول» عن استضافة مجموعة من الأنشطة والعروض الترويجية المميزة خلال فعالية «أسبوع أبوظبي للجمال»، التي تنظمها منصة «عروض أبوظبي» لأول مرة في المنطقة من 4 ولغاية 14 فبراير 2021.

ويمكن لعشاق الجمال التوجه إلى «ياس مول» للاستمتاع بمجموعة من جلسات العناية بالجمال والتجارب المؤقتة الملائمة لمشاركتها عبر إنستغرام، وغيرها الكثير.


نصائح

وعلى مدار 11 يوماً متتالياً، يمكن للضيوف زيارة مجموعة من محطات «ياس مول» للاستماع إلى نصائح الخبراء والتعرف على أحدث صيحات الجمال. وسيحظى الزوار وعشاق الجمال في العاصمة الإماراتية بفرصة حضور جلسات غنية ومثيرة للاهتمام ينظمها فريق من الخبراء المخضرمين الذين ينتمون لأشهر العلامات التجارية في العالم مثل «إيف سان لوران بيوتي»، و«فالنتينو»، و«بيكس بيوتي»، و«شيسيدو»، و«دولتشي أند غابانا»، وغيرها الكثير.

كما سيستمتع زوار «ياس مول» بمجموعة مختارة من العروض المتنوعة والمؤقتة التي تسلط الضوء على أحدث المنتجات من أهم العلامات التجارية في المنطقة مثل «كيفن أوكوين»، و«ستيلا كوزمتيكس»، و«بيوتي بيكري»، و«سيتيزن كوزماتيك»، و«رينافات»؛ والتي تقدم بمجملها نصائح وعروضاً وورش عمل متخصصة بعالم الجمال. ولا شك أن هذه الفعالية المميزة ستدخل البهجة إلى نفوس جميع زوار «ياس مول» عبر العديد من الأنشطة التي تلبي مختلف احتياجاتهم في عالم الجمال.


برنامج

وتشمل أبرز فعاليات الأسبوع برنامجاً لا يفوّت من «جلسات غراتسيا» التي تستضيفها أشهر علامات الجمال في مختلف أنحاء العالم، مثل «شارلوت تيلبوري»، و«غوتشي بيوتي»، و«لورا ميرسييه»، وغيرها الكثير. وسيشارك فنانو المكياج خبراتهم ونصائحهم وحيلهم الجمالية مع الزائرين خلال الفعالية.

وبغية إثراء أجواء الفعالية، سيحصل 20 متسوقاً محظوظاً على فرصة للفوز بسلة مليئة بمنتجات الجمال من العلامات التجارية المفضلة لديهم بقيمة 2500 درهم إماراتي؛ وذلك بمجرد أن ينفقوا خلال فترة الفعالية 200 درهم أو أكثر في أي من متاجر المراكز التجارية الثلاثة التابعة لمجموعة «الدار»: «ياس مول» و«المركز التجاري العالمي في أبوظبي و«الجيمي مول». كما سيحصل المتسوقون الذين يشترون خلال فترة الفعالية من متاجر العناية بالجمال التابعة لهذه المراكز على ضعف نقاط «دارنا»؛ مما يجعله الوقت الأمثل لشراء منتجات الجمال من مراكز «الدار» التجارية.

يحتفي»أسبوع أبوظبي للجمال) بالأهمية المتنامية التي تكتسبها الإمارة تدريجياً في قطاع الجمال العالمي، حيث يهدف القائمون عليه لجعله الفعالية الأبرز في القطاع على مستوى الشرق الأوسط.

 

طباعة Email