مكتبة محمد بن راشد ومركز «تريندز» يستعرضان التعاون المشترك

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار وفد من مركز «تريندز» للبحوث والاستشارات مكتبة محمد بن راشد في دبي، واطلع خلالها على ما تحويه من كنوز علمية، كما استعرض أوجه التعاون والشراكة المستقبلية بين الجانبين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ترأس وفد «تريندز» الدكتور محمد عبدالله العلي الرئيس التنفيذي، وضم الوفد رئيسي قطاع البحث العلمي وتريندز جلوبال، وعدداً من مديري الإدارات، إذ التقوا الدكتور محمد سالم المزروعي، عضو مجلس إدارة مؤسسة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، الذي قدم شرحاً موجزاً عن المكتبة، وثمن جهود «تريندز» في رفد المكتبات بالنتاجات النوعية التي تضيف إلى المعرفة وتستشرف آفاق المستقبل، وتشكل مصادر قيمة للباحثين والأكاديميين والمعنيين.

كنوز معرفية

وأشاد الدكتور العلي بدور المكتبة وما تحتويه من كنوز معرفية تشكل رافعة علمية وثقافية إنسانية كبيرة. وقال إنه لشرف عظيم أن تكون إصدارات مركز تريندز للبحوث والاستشارات بين جنبات مكتبة محمد بن راشد. وأعرب عن سعادته بالمنجز الثقافي والحضاري للمكتبة التي تشكل رافداً مهماً في دعم الكتاب بشكل عام على المستويات المحلية والعربية والعالمية كافة.

كما أنها تمثل قِيمة حضارية عالمية تتيح فرصة للتعرف إلى الثقافات والحضارات والعلوم المختلفة في بيئة متطورة عامرة بأحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة؛ ما يجعها الأبرز عالمياً والأفضل تقنياً، وتشكل بيئة علمية ثقافية حاضنة للتعلم والبحث والتفكر والتقارب للإسهام في بناء الإنسان وتعزيز مداركه وقدراته.

طباعة Email