ينطلق بشراكة استراتيجية مع «دبي للثقافة» 14 الجاري

مليون كتاب في معرض «بيج باد وولف» بدبي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

مليون كتاب يحفل بقصص وحكايات ثقافية متنوعة تنتمي إلى ثقافات العالم أجمع، تحتضنها دبي ضمن فعاليات معرض الكتب «بيج باد وولف»، الذي يضم أكبر سوق لتخفيضات الكتب في العالم من جديد إلى دبي، حيث سيعود لافتتاح أبوابه مرة أخرى بعد توقف دام عامين بسبب الجائحة، وذلك في هذا الشهر، شهر رمضان المبارك، بشراكة استراتيجية مع هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة»، إذ سيفتتح المعرض أبوابه في 14 أبريل الجاري ويستمر حتى 24 منه، بمدينة دبي للاستوديوهات، إذ سيتضمن كتباً ثرية وذات جودة عالية بتخفيضات كبيرة من 50 % وحتى 80 % عن سعر البيع المحدد.

ويفتح المعرض أبوابه يومياً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 2:00 صباحاً لمدة 11 يوماً متتالياً، ويضم المعرض الكتب في مختلف الموضوعات التي تلائم الجميع، الأطفال والكبار على حد سواء. أما أفضل ما في هذا المعرض فهو أن دخوله بالمجان للجميع.

نجاح كبير

وكانت نسخة المعرض في دبي سنة 2019 قد نظمت في شهر أكتوبر بمدينة دبي للاستوديوهات، حيث أقيمت بدعم من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، بالشراكة مع المجلس الوطني للإعلام، ومدينة دبي للإنتاج، ومدينة دبي للاستوديوهات، ومؤسسة «دبي العطاء»، ومنصة «قنديل»، وإيميرتس ليجر ريتيل، وإسعاف دبي، وقناة دبي ون، وقناة سما دبي، وماي دبي، وفندق استوديو وان. وتضمن نحو 3 ملايين كتاب، وذلك في نسخة بدت أكثر ثراءً، حيث اتسعت فيها المساحة المخصصة للإصدارات العربية، كما اتسعت مساحته الإجمالية لتصل إلى 75 ألف قدم مربعة.

 

طباعة Email