«دبي للثقافة» تعلن ساعات الدوام الرسمي الجديدة في مقرّها ومكتباتها ومتاحفها

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة» عن ساعات الدوام الرسمي للعام الجديد، ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 3 يناير 2022، لتنسجم مع نظام العمل الأسبوعي الذي تم اعتماده أخيراً، على صعيد الدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية في الدولة.

وستكون ساعات العمل الرسمي في مقرّ دبي للثقافة من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 3:30 مساءً، وذلك من الاثنين إلى الخميس، ومن الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 12:00 مساءً يوم الجمعة. وعلى صعيد جميع فروع مكتبات دبي العامة، ستمتد ساعات الدوام الرسمي من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 8:00 مساءً، من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 مساءً، يوم الجمعة.

في حين ستصبح ساعات الدوام الرسمي في المتاحف التخصصية (متحف المسكوكات ومتحف الشاعر العقيلي) من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 3:00 مساءً، من الاثنين إلى الخميس، ومن الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 11:30 صباحاً، يوم الجمعة. كما أكدت الهيئة أنه لن يطرأ أي تغيير يذكر على ساعات الدوام الرسمي في كل من متحفي الاتحاد والشندغة، لتستمر على ما هي عليه، من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 8:00 مساءً، من السبت إلى الجمعة، مع الإشارة إلى أن متحف الشندغة يغلق أبوابه أمام الزوار يوم الثلاثاء من كل أسبوع. وتتطلع دبي للثقافة إلى عام جديد مليء بالفعاليات الثقافية، التي من شأنها أن تسهم في تعزيز مكانة دبي، بمكتباتها ومتاحفها ومعالمها الثقافية، كوجهة مفضلة لجميع عشاق الفنون والثقافة، ومنارة للتنوع الثقافي.

طباعة Email