العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    كريس هيمسوورث: أروع حدث في العالم

    أكد نجم هوليوود المحبوب كريس هيمسوورث، أن «إكسبو 2020 دبي» أروع عرض في العالم. وقد قال ذلك أخيراً بينما أطل في عرض قوة من نوع آخر، للترويج، وبالتعاون مع شركة طيران الإمارات، لإكسبو 2020 دبي، للحدث الأروع في العالم، إذ أخرجه روبرت سترومبيرغ، الحائز جائزة الأوسكار مرتين، ويبدو فيه هيمسوورث نجم «Thor» وهو يسير في نسخة محاكاة عبر الكمبيوتر من الموقع المستقبلي لمعرض إكسبو 2020 دبي، حيث يغني أطفال أغنية «المخيلة النقية» التي تم أخذها من فيلم «ويلي وانكا ومصنع الشوكولاتة».

    وعبر حسابه على «تويتر» شارك النجم الأسترالي الفيديو الترويجي الذي استهله من أمام برج خليفة، ليتحدث عن المستقبل، مؤكداً أنك إذا أردت رؤيته فلتستقل المترو المنطلق محلقاً فوق صبية متحمسين من أمام برج العرب.

    «إنها دبي»، يقول كريس، متحدثاً عن العرض الأروع في العالم. وتستمر الاحتفالية في الإعلان الترويجي، بدخوله لعالم إكسبو رفقة عشرات الأطفال، مبتهجين بالخيال الممزوج بتطور التكنولوجيا. ويتحدث كريس معدداً أجزاء الحدث الرئيسة؛ الاستدامة والتنقل والفرص. ويتابع مع صوت موحد لأطفال يأتون على ذكر 200 دولة تقدم أجنحتها عروضاً خيالية.

    ومن الفضاء صور لرواد يستكشفون الكواكب وآخرين يتنقلون في قلب الغابات يرافقهم هيمسوورث.. ويتساءل أحدهم: «هل تريد أن تغير العالم؟»، ليجيب كريس ليس هناك ما أود تغييره، مضيفاً: «أنت مدعو لمشاهدة أروع عرض في العالم.. إكسبو 2020 دبي الإمارات». 

    طباعة Email