بالتعاون مع مطعم مراحب

القرية العالمية تحقق رقمين قياسيين جديدين في غينيس للأرقام القياسية

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة

تمكنت القرية العالمية - أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة - من تحقيق رقمين قياسيين جديدين في غينيس للأرقام القياسية، مقتربة من هدفها في تحقيق 25 رقماً قياسياً في إطار احتفالاتها باليوبيل الفضي. حيث تم اختيار الرقمين الجديدين في ظل احتفال مطعم مراحب، بصفته شريك للوجهة منذ زمن طويل، بالذكرى العاشرة على إنطلاق مطاعمه الشهيرة في الدولة.

وقالت خديجة خليفة، مدير إدارة أول - الشؤون التجارية والرعاية في القرية العالمية: "لقد كان اختيار الرقمين القياسيين الجديدين من الفعاليات التي سعدنا بالإلتزام بها عندما تم عرضها علينا من قبل شركاءنا في مطعم مراحب للاحتفال بمرور عقد من الزمن على إنطلاقهم. نحن حريصون دائماً على التعاون مع شركائنا في جميع النواحي التي تشمل المبادرات المبتكرة والإحتفاليّات الداعمة لمسيرة نجاحاتنا المشتركة، لتكون مثل هذه الأرقام القياسية دليلاً على الإنجازات الكبيرة التي يمكننا أن نقدّمها بالتعاون معهم. وبالإضافة إلى تحقيق الرقمين الأخيرين في غينيس للأرقام القياسية، حرصنا مع مطعم مراحب على التبرّع بجميع وجبات المندي التي تم تقديمها لتحقيق الأرقام القياسية، والتي بلغ عددها 4,880 وجبة، إلى الجمعيات الخيرية لتوزيعها على الأسر المحتاجة، ضمن إلتزامنا بالمساهمة في دعم المجتمع من حولنا تحديداً خلال الظروف الراهنة." 

ويعتبر مطعم مراحب أحد أشهر المطابخ اليمنية في الدولة التي تحظى أطباقها بشعبية كبيرة بين مختلف الجنسيات، والذي يرتبط اسمه بشكل مباشر بوجبة المندي المفضلة لدى الجميع. ويمكن لضيوف القرية العالمية الاستمتاع بوجبة المندي الرائعة التي يقدمها مطعم مراحب يومياً طوال الموسم الخامس والعشرين لغاية 18 أبريل.

جدير بالذكر أن القرية العالمية قد تمكنت حتى الآن من تحقيق 12 رقماً قياسياً خلال الموسم الخامس والعشرين، ضمن مساعيها لتحقيق مجموع 25 رقماً احتفالاً بذكرى اليوبيل الفضي.

تستمر القرية العالمية بالترحيب بضيوفها يومياً في الموسم 25 إبتداءً من الساعة 4 عصراً لغاية 18 أبريل 2021، مع أفضل البرامج الترفيهية العائلية على مستوى المنطقة، لتجربة عالم من الروائع.

طباعة Email