بعد انفصاله عن ياسمين صبري.. أحدث ظهور لأم أولاد أبوهشيمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعادت عبير - الزوجة الأولى لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة - نشر صور لها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد نشرها قبل عدة أشهر. 

يذكر أن الزوجة الأولى لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ظهرت للمرة الأولى في صور متداولة قبل عامين، وهي تعيش في القاهرة، وأنجبت منه ولدين هما: (عمر ويوسف أحمد أبو هشيمة)، ويلعب أحدهما كرة القدم في النادي الأهلي، وفقا لموقع صدى البلد المصري.

وكانت ياسمين صبري قد أفادت في تصريح لموقع "صدى البلد" بعد الانفصال عن زوجها: "كل شي قسمة ونصيب.. والحمد لله الانفصال تم في هدوء".

وقبل نحو عامين، وتحديدا في 19 أبريل 2020، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسميا.

وحينها أصدر العروسان بيانا بخصوص هذه المناسبة ذكرا فيه: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وتابع أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بيانهما: "إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة"، مختتمين بالقول: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".

وأكدت مصادر  أن العلاقة بين الطرفين شهدت حالة من الفتور خلال الفترة الأخيرة، خاصة وأن كل طرف قام بحذف متبادل لصور الأخر من حساباتهما على انستجرام.

وألغت ياسمين صبري متابعة أحمد أبو هشمية على الفور من حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

طباعة Email