00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الفنانة حلا شيحة تثير القلق على سهير البابلي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أثارت الفنانة المصرية حلا شيحة القلق على مواطنتها الفنانة سهير البابلي، التي ما زالت في العناية المركزة، بعد أن تدهورت حالتها الصحية بشكل ملحوظ، بسبب انخفاض في نسبة السكر بالدم.

وكتبت حلا عبر حسابها في إنستغرام:«دعواتكم للحاجة سهير البابلي ربنا يشفيها ويخفف عنها».

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تعلن فيها الفنانة حلا شيحة خطورة حالة الفنانة سهير البابلي، بل أعلنت من قبل دخولها العناية المركزة وتدهور حالتها الصحية، وطالبت الجمهور بالدعاء لها، وفقا لصحيفة الوطن.

وتضامن جمهور السوشيال ميديا مع الفنانة سهير البابلي بعد دخولها المستشفى، لتظل تحت إشراف طبي لمراقبة تطورات حالتها الصحية الحرجة، بحسب تأكيد زوج ابنتها نيفين الناقوري.

وعن تفاصيل تعرضها لوعكة صحية قالت ابنتها نيفين: «عانت من ضعف دقات القلب وتواجد مياه على الرئة، بسبب تعرضها لهبوط سكري، نايمة على طول عشان دقات القلب متزيدش والكلى تتظبط، حالتها حرجة جدا، وموجودة على خراطيم ومش بتعرف تتكلم».

وأكدت «نيفين» أن حلا شيحة دائماً ترافق والدتها خلال الفترة الماضية، «حلا شيحة مش سايبة أمي وبتقعد معاها في الرعاية تحت رجليها، وتقرأ لها القرآن، زوجها معز مسعود معانا أيضا، وحلا حبيبة ماما من زمان، وكمان الدكتور أشرف زكي ويسرا وإسعاد يونس سألوا عليها».

شاركت سهير البابلي في العديد من الأعمال الفنية التي تركت بصمة في عالم الفن ومن أبرز هذه الأعمال: «مسرحية مدرسة المشاغبين، والدخول بالملابس الرسمية، والعالمة باشا، وريا وسكينة، ومسلسل بكيزة وزغلول، وكذلك فيلم أميرة حبي أنا، والسيد قشطة، وغيرها من الأعمال».

 

طباعة Email