العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    شاهد .. فنانة مصرية شهيرة تقطع البطيخ في شوارع كندا

    ظهرت الفنانة المصرية الشهيرة جيهان فاضل وهي تقوم بتقطيع البطيخ، أثناء مشاركتها في المهرجان العربي في كاليجاري، وهو أحد الاحتفالات التي تشارك فيها الجمعية المصرية هناك، والتي تضم أفراد الجالية المصرية في المدينة الكندية.

     وخلال السنوات الأخيرة، الابتعاد تماما عن الأضواء، بعد هجرتها إلى كندا وافتتاح مشروع تجاري يساعدها في الإنفاق على أسرتها الصغيرة، وتحديدا في مدينة «كاليجاري» في مقاطعة «ألبرتا» الكندية، ولكن شائعة عن عملها في أحد متاجر المأكولات، كان كافيا لتصدرها «تريندات» مواقع التواصل الاجتماعي، وفقا للوطن.

    وكانت أخبار عديدة جرى تداولها خلال الأشهر الماضية، عن عمل الفنانة جيهان فاضل في أحد محلات الأغذية في كندا، للإنفاق على أولادها الثلاثة، بعد ما قررت الابتعاد عن الساحة الفنية بعد آخر أعمالها في «تحت السيطرة» عام 2015.

    واتضح أن الصورة التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية لسيدة تجلس على «كاشير» في أحد المتاجر على أنها جيهان فاضل ليست حقيقية، وتعود الصورة لإحدى العاملات في أحد المحال التجارية الكبرى بمدينة بريشيا الإيطالية خلال الموجة الأولى لفيروس كورونا، والتي نشرتها وكالة الأنباء الفرنسية.

    وأوضح أحد أعضاء الجالية المصرية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية، حيث يوجد سوبر ماركت «طيبة» أو «Tiba Grocery & Convenience»، أن الفنانة المصرية ليست عاملة في السوبر ماركت ولكنها شريكة في ملكيته وتتولى إدارته، حيث يتخصص في بيع الأطعمة المصرية والشرق أوسطية، بالإضافة إلى بعض المنتجات المصرية الخالصة.

    وتم تأسيس المتجر في مدينة كاليجاري الكندية في فبراير 2020، ويعمل في السوبر ماركت عدد من الشباب المصري، بالإضافة إلى غيرهم من ذوي الأصول العربية، وتحرص الفنانة جيهان فاضل على التواجد داخل السوبر ماركت بنفسها في بعض الأحيان لمتابعة سير العمل.

     

    طباعة Email