العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    في ذكرى رحيلها الأولى .. تفاصيل جديدة عن الفنانة رجاء الجداوي

    تمر اليوم الذكرى الأولى لوفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، وهي من الفنانات اللاتي يحظين بحضور كبير ومحبة من قبل الجمهور، حيث غيبها الموت في 5 يوليو العام الماضي عن عمر يناهز الـ85 عامًا متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

    ووفقًا لابنتها أميرة حسن مختار التي تحدثت خلال حوار تلفزيوني سابق، فإن الفنانة رجاء الجداوي كانت تتواصل مع أشخاص لم تتواصل معهم منذ 11 عامًا في المناسبات، لتطمئن على أحوالهم الشخصية وتهنئهم في الأعياد والمناسبات، وفقا لصحيفة الوطن.

    ومن ضمن هذه الأيام التي كشفت عنها أميرة خلال اللقاء والتي كانت تخصصها الفنانة الراحلة رجاء الجداوي لرؤية المقربين لها كان يوم الأربعاء، وهو الأربعاء الأخير قبل وفاتها ودخولها العزل الصحي بالإسماعيلية مسقط رأسها، إذ طلبت أن ترى أقرب صديقاتها بالوسط الفني وتسلم عليهن وكأنها تشعر بالموت.

    وقالت ابنتها خلال اللقاء السابق: «كانت عايزة تشوف الثلاثة الأقرب إلى قلبها الفنانة بوسي والفنانة ميرفت أمين وأيضًا الفنانة دلال عبدالعزيز التي مازالت محجوزة في أحد المستشفيات وتعاني من تبعات إصابتها بفيروس كورونا».

    وكشفت: «في اليوم ده كانت عايزة تسلم على كل حبايبها أنا كنت مصممة أني أخدها بيتنا القديم في الدقي ويعتبر البيت ده متعلقة بيه وطلعت أنا وهي وقرت آيات من القرآن بصوت واضح على غير العادة لأنها كانت بتقرأ بدون صوت اللي حصل حاجة تفوق التفكير حب غير مسبوق ليها من الناس جوة وبرا مصر».

     

    طباعة Email