العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ختمة قرآن من محبي دلال عبد العزيز وتطورات حالتها الصحة

    أكد الإعلامي المصري رامي رضوان عن قيام البعض من محبي الفنانة المصرية دلال عبد العزيز بختم القرآن الكريم دعاء بالشفاء لها.

    وواصل رضوان، الدعاء بالشفاء لحماته الفنانة دلال عبد العزيز، التى تخضع حاليا للعلاج والرعاية الصحية فى أحد المستشفيات، مقدما الشكر لكل من ختم القرآن الكريم من أجل شفائها وكل من تكرم بعمل عمرة باسمها.

    ونشر رضوان، صورة جديدة للفنانة دلال عبد العزيز، عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "اللهم اكتب لها شفاءً عاجلا لا يغادر سقما يا رب، اللهم تقبل دعاء كل من دعا لها وكل من ختم القرآن الكريم من أجل شفائها وكل من تكرم بعمل عمره باسمها، اللهم اشفها واشف كل مريض يا رب".

    وما زالت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، تعانى من تبعات فيروس كورونا، حيث ترقد حاليا داخل أحد المستشفيات، وأكدت عدة مصادر مقربة من الفنانة أنها حالتها فى تحسن ولكن بشكل بطيء، بالإضافة إلى ذلك لم تعلم الفنانة حتى الآن خبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم، خوفا عليها من تدهور حالتها.

    وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، كشفت فى وقت سابق من الأيام الماضية، عن الوضع الصحى لوالدتها دلال عبد العزيز، التى تخضع حالياً لرعاية صحية داخل أحد المستشفيات، وكتبت بوست عبر حسابها الشخصى بموقع انستغرام، قائلة: "والله العظيم دعاؤكم هو اللى بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هي لسة في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابا، حالتها لسة ما تسمحش إننا نقول لها خبر زي ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا ويصبرنا على فراقه ويشفى ماما يا رب".

    طباعة Email