إطلاق المقطع الترويجي لفيلم «رحلة عبر الذاكرة»

ريبيكا فيرغوسون

أطلق المقطع الترويجي لفيلم الحركة والتشويق «رحلة عبر الذاكرة» (Reminiscence) للكاتبة والمخرجة والمنتجة ليزا جوي، الذي يتألّق فيه عدد من النجوم العالميين مثل هيو جاكمان وريبيكا فيرغوسون وثاندي نيوتون. وسيصدر الفيلم عن شركة «وارنر براذرز بيكتشرز» هذا الصيف وذلك في 19 أغسطس المقبل.

ويلعب جاكمان في الفيلم دور نيك بانيستر، المحقّق الخاص الذي يعمل على سبر أغوار العقل واستكشاف عالم الماضي المليء بالأسرار المظلمة والمغرية وذلك عبر مساعدة عملائه في الوصول إلى الذكريات المفقودة.

ويعيش بانيستر على تخوم ساحل ميامي الغارق، وتتغيّر حياته للأبد عند استقباله عميلة جديدة هي ماي التي تلعب دورها فيرغوسون. وضمن هذا الإطار، تتحوّل مسألة بسيطة حول الفقدان والتذكّر لتصبح بمثابة هاجس خطير.

وفي ظل سعي بانيستر الحثيث ومقاومته العنيفة لاكتشاف الحقيقة حول اختفاء ماي، فإنه يتعرّف على مؤامرة خطيرة، ويكون عليه عندها الإجابة عن سؤال ملحّ ودقيق: إلى أي مدى يمكن المضي في التمسّك بمن نحب؟ وإلى جانب جاكمان الذي ترشّح لجائزة الأوسكار، وفيرغوسون ونيوتون، يشارك في بطولة الفيلم كل من كليف كورتيس، مارينا دي تافيرا المرشّحة لجائزة الأوسكار، دانييل وو، موجين آريا، بريت كولين، ناتالي مارتينيز.

طباعة Email