لبلبة تفتح النار على إلهام شاهين.. حضرت حفل الزفاف يوم وفاة سمير غانم

نفت الفنانة المصرية، ​لبلبة​، مزاعم صديقتها الفنانة إلهام شاهين بشأن حضورها، برفقة عدد من الفنانات، حفل زفاف نجل رجل الأعمال المصري علي الجميل بعد ساعات من وجودها في جنازة الفنان الراحل ​سمير غانم.

وكانت إلهام شاهين قد قالت، في وقت سابق، إنها لم تحضر أي أفراح سواء في مدينة الجونة أو داخل القاهرة، مشيرة إلى أن الصورة المنتشرة لها التقطت في الجونة قبل يوم واحد فقط من وفاة سمير غانم.

وتسببت لبلبة في حرج كبير لإلهام شاهين، حيث أكدت أنها كانت موجودة بالفعل هناك بصحبة مجموعة من الأصدقاء السوريين، وليس كما تدعي، لكن بمجرد علمها في اليوم التالي بوفاة سمير غانم، عادت هي وليلى علوي وهالة صدقي من أجل المشاركة في الجنازة، خاصة أن سمير غانم صديق عزيز وله مكانة خاصة لديهن.

وبشأن حضور لبلبة حفل الزفاف، فقد أكدت أنها كانت موجودة في الجونة قبل سماعها خبر وفاة سمير غانم وأنها عادت إلى القاهرة خصيصا من أجل حضور الجنازة، ثم عادت إلى الجونة من أجل حضور حفل الزفاف وأداء الواجب، وفقا لموقع في الفن.

وفيما يخص الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يظهر علامات الفرح والسعادة على وجهها أثناء إحياء الفنان عمرو دياب لحفل الزفاف، قالت لبلبة: "لم يحدث، كنت أحيي والد ووالدة العريس وقت وجودهما على المسرح، لكن لم أرقص مثلا أو أتحرك من مكاني، حيث غادرت الفرح وعدت إلى محل إقامتي، وحينها تلقيت اتصالا من فريق إعداد برنامج (الحكاية) للإعلامي عمرو أديب كي أجري مداخلة هاتفية معه عن سمير غانم، ولم يكن هناك موسيقى أو مظاهر فرح وقت إجرائي للمداخلة".

وأثيرت في مصر ضجة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب حضور عدد من الفنانات حفل زفاف نجل أحد رجال الأعمال في مدينة الجونة، ليلة الجمعة، ورقصهن، بعدما ظهرن بالأسود في جنازة النجم سمير غانم في صباح اليوم ذاته، وهن يظهرن علامات الحزن عليه.

يذكر أن الفنان سمير غانم رحل عن الحياة، عصر الخميس الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بفيروس كورونا، وشيعت جنازته، الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك في الجنازة عدد كبير من النجوم من بينهم يسرا وإلهام شاهين.

كلمات دالة:
  • الفنانة المصرية لبلبة،
  • إلهام شاهين،
  • وفاة سمير غانم،
  • حفل زفاف،
  • الجونة
طباعة Email
#