يسرا ترقص مع عمرو دياب بعد ساعات من انهيارها بجنازة سميرغانم

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي  فيديو، للفنانة القديرة يسرا  وهي ترقص مع الفنان عمرو دياب على وقع أغنية حبيبي يا نور العين مرتدية فستاناً أحمر.

وتعرضت يسرا  لانتقادات حادة من قبل الجمهور بسبب تواجدها صباح الجمعة في مسجد المشير طنطاوي لتأدية واجب العزاء في الفنان سمير غانم وظهر عليها التأثر الكبير، وليلًا ظهرت وهي ترقص في الجونة.

كما حضر حفل الزفاف الفنانتان لبلبة وإلهام شاهين والذي أقيم بمنتجع الجونة بالبحر الأحمر.

وسافر النجوم الثلاثة بعد حضور جنازة الفنان الراحل سمير غانم الى الجونة لحضور حفل  زفاف ابن أحد رجال الأعمال وفق صحف مصرية.

وشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من أهل الفن، ولم يكتفوا بالحضور فقط بل قاموا بالرقص على أغاني عمرو دياب الأمر الذى جعل الجمهور يهاجمهم بسبب عدم مراعاة مشاعر ابنتي وزوجة النجم الراحل سمير غانم ليوجه لهم الجمهور عبارات عتاب ولوم ومنها "جرحكم بيلم بسرعة أووي". 

يذكر أن عددا من نجوم الفن حرصوا على التواجد بمسجد المشير مبكراً قبل الصلاة على الفنان الراحل سمير غانم، ومنهم إلهام شاهين ولبلبة وبيومى فؤاد، قبل أن يوارى الثرى بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر. 

وتقدم الجنازة ابنتا سمير غانم دنيا وإيمي، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن وأعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، وعائلة الفنان الراحل.


 

طباعة Email
#