والدة حلا الترك تكشف لأول مرة سر اختفائها

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، عن سبب اختفائها الفترة الأخيرة عن السوشيال ميديا بعد أزمة القضية التي عانت منها خلال الأشهر الماضية.

وأوضحت منى السابر أنها مصابة بالمرض وهو ما تسبب في عدم ظهورها خاصة أنها تحرص على عدم البوح بما يؤلمها ومحاولة إظهار أنها بحالة جيدة وهو ما يؤدي بها في النهاية إلى الإصابة بالمرض.

وظهرت السابر في مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات، موضحة أنها من الأشخاص الذين يتحملون التعب على حساب صحتهم وأنفسهم لكنها في النهاية تصل لمرحلة الانفجار وتصاب بالمرض.

وتابعت: "فعلاً باليومين الحاليين لا أحد يتخيل الحالة الصعبة التي أمر بها"، مؤكدة أنها "تحاول أن تستمد قوتها من الأشياء التي تحدث معها".

وأكدت أنها مريضة هذه الأيام ولا تشعر بأن الحديث يمكن أن يشكل فارقاً أو يكون ذو فائدة بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها تكذب على متابعيها وتقول إنها في أحسن حال، مطالبة إياهم بعدم لومها على أي شيء يحدث معها.

واختتمت حديثها، موجهة نصيحة لمتابعيها بالبقاء بجوار أحبائهم وعدم تركهم، معلقة: "الدنيا فانية.. تقربوا من الناس الذين تحبونهم.. استمتعوا بهذه اللحظات مع من تحبونهم".

وكانت منى السابر حرصت على تهنئة ابنتها حلا الترك منذ أيام بعيد ميلادها، موجهة لها تهنئة عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلة :"عيد ميلاد سعيد لابنتي المميز.. "أحبكِ اليوم وغدا ودائما"، كما نشرت صورة تعبيرية لأم تحمل طفلة وتشكلان معاً قلبا كبيرا، في مشهد رمزي لعلاقة الأم بابنتها.

كما نشرت منى السابر صورة لها مع ابنتها حلا، وعلقت عليها، قائلة: "كل سنة وإنتِ بألف خير حلا".

Email